فوائد مفيدة فوائد مفيدة
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

تجربتي مع لبان الذكر للوجه


تجربتي مع لبان الذكر للوجه
انقل لكم قصتي وتجربتي مع اللبان الذكر للوجه والبشرة بصورة عامة ، فهو من اشد المواد تأثيراً على البشرة ، ويقاوم تجاعيد الوجه عن طريق شد البشرة، ويعالج اثار البقع الداكنة الناتجة عن الشمس فهو بمثابة كنز لعلاج الوجه ، ولي تجربتي الخاصة مع استعماله للوجه، تابعوا معي انقل لكم تجربتي مع استعمال لبان الذكر للوجه.

اللبان مادة صمغية يحصل عليه من شجرة الكندر عن طريق شق لحاء الشجرة ذات الزهور البيضاء ثم يبدأ يخرج منها مادة اللبان على شكل قطرات ويجمع منه الكمية المطلوبة ثم يبدأ بتجفيفه واللبان من المواد التي استخدمها العرب منذ زمن بعيد ، حيث وجدوا  فيه الخواص العلاجية المتعددة .

تجربتي مع لبان الذكر للوجه
تجربتي مع لبان الذكر للوجه


تجربتي مع لبان الذكر للتبيض

يساعد اللبان الذكر على شد البشرة بصورة عامة ويقاوم التجاعيد ، اما زيت اللبان الذي يتوافر بكثرة عند العطارين فهو يستعمل لتبيض البشرة وطريقة استعماله حسب تجربتي كما يلي :


يستعمل اللبان الذكر لتبيض البشرة بطرق متعدد فيمكن تدليك البشرة بزيت اللبان وخاصة المناطق الداكنة من الوجه حول العينين مثلا ، وكذلك يمكن خلط زيت اللبان مع زيت جوز الهند وتدليك البشرة بهذه الخلطة يوميا مع الاستمرار عليه حتى تحصل على النتيجة المطلوبة.

وهناك الطريقة الثانية الاكثر فعالية و تأثيرا على الوجه وحسب تجربتي مع استعماله ، نأتي باللبان المطحون ونقوم بغليه في قليل من الماء وبعد ان يبرد يدهن على الوجه ويترك عليه حوالي ساعة ثم يغسل بماء بارد.

هذه الوصفة تؤخر ظهور علامات الشيخوخة، وتساعد على تبيض الوجه وتزيل البقع الداكنة، والاسمرار الذي سببته أشعة الشمس، كما أن نتائج هذه الطريقة مضمونة وفعالة وسريعة في إعادة الشباب والحيوية للبشرة.


تجربتي مع لبان الذكر للتجاعيد

يساعد لبان الذكر على تجديد خلايا الجلد ومقاومة ظهور التجاعيد خصوصاً الخطوط الصغيرة التي تتشكّل حول الفم والعينين. لذا فانه بمثابة بديلٍ طبيعي للكولاجين.
سمي خلطة اللبان بالكولاجين الطبيعي فهو بمثابة الكولاجين لديه مفعول قوى في محاربة التجاعيد وشد البشرة كما ذكرناها سابقا.
 فمن خلال تجربتي مع لبان الذكر لعلاج التجاعيد وجدت منه تأثير مذهل على بشرتي والطريقة الصحيحة للاستفادة منه كما ذكرناها سابقا.
الوصفة تتألف من لبان صلب وماء ، يتم وضعها على نار وغليها جيدا ثم تركها ليلة كاملة لكي تذوب المواد المفيدة في الماء ، ويصفى بعدئذ ويوضع الماء في زجاجة في مكان بارد ويوضع على التجاعيد باستمرار حتى تحصل على نتائج مرضية.

تجربتي مع لبان الذكر لشد الجسم

من خلال تجربتي مع لبان الدكر وجدت منه الفائدة المرجوة لشد البشرة بصورة عامة وبشرة الوجه بصورة خاصة حيث المواد القابضة فيها تساعد على شد البشرة وجعلها اكثر شبابة ونضارة.
ويمكن استعمالها بطرق مختلفة اما نقعها في الماء او غليها والافضل حسب تجربتي معها تركها في الماء من الليل الى الصبح والبدء باستعمالها على البشرة .

ومن خلال تجربتي معها ايضا يجب تركها على البشرة لفترة لايقل عن نصف ساعة ، سواء كان الغرض منها التبيض او الشد وازالة التجاعيد .

كما ان اللبان الذكر مفيدة ايضا لأغراض اخرى منها استعمال منقوع اللبان الذكر لعلاج حب الشباب . ولدي ايضا تجربتي الخاصة مع اللبان الذكر لعلاج الشعر المتساقط فهي تعالج وتقوى الشعر الى ابعد الحدود.

كانت هذه خلاصات تجاربي مع اللبان الذكر للوجه والبشرة والتجاعيد فبعد ان استخدمتها على بشرت وجهي وجدت منه الفائدة المرجوة ، فقمت باستعمالها لأغراض اخرى مثل شد البشرة ومحاربة التجاعيد وكذلك التفتيح وازالة البقع السوداء.



عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

فوائد مفيدة