تجربتي مع لبان الذكر للوجه | قصة نجاح حقيقية مع اللبان
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تجربتي مع لبان الذكر للوجه | قصة نجاح حقيقية مع اللبان

تجربتي مع لبان الذكر للوجه

انقل لكم قصتي وتجربتي مع اللبان الذكر للوجه والبشرة فهي مفيدة للتبيض وازالة التجاعيد وكذلك الشعر بصورة عامة ، فهو من اشد المواد تأثيراً على البشرة، ويقاوم تجاعيد الوجه عن طريق شد البشرة، ويعالج اثار البقع الداكنة الناتجة عن الشمس فهو بمثابة كنز لتبيض الوجه، ولدي تجربتي الخاصة مع استعماله للوجه، تابعوا معي انقل لكم تجربتي مع استعمال لبان الذكر للوجه.

اللبان مادة صمغية يمكن الحصول عليه من شجرة الكندر عن طريق شق لحاء الشجرة ذات الزهور البيضاء ثم يبدأ بخروج مادة اللبان على شكل قطرات ، ويجمع منه الكمية المطلوبة ، ثم نبدأ بتجفيفه واللبان من المواد التي استخدمها العرب منذ زمن بعيد ، حيث وجدوا  فيه الخواص العلاجية المتعددة .

تجربتي مع لبان الذكر للوجه

هل للبان الذكر اضرار ؟

بالرغم من ان اللبان الذكر فيه الكثير من الفوائد ألا انه كسائر الاعشاب والمواد الاخرى لا يخلوا من الاضرار والتأثيرات الجانبية ، ومن اهم تأثيراتها فهو قد يسبب ضعف التركيز والاستيعاب ، ويؤدي الى تشنج في عضلات الجسم .
وبالرغم من فوائدها لعلاج الكلى ألا انه يجب الانتباه عند تناوله فهو قد يحدث خلل في تركيز وتوازن بعض العناصر الضرورية وهي الكالسيوم، والكرياتينين، والفسفور، والحمض البولي، والفسفور، واليوريا، والنيتروجين ، لذلك بعد تناوله يجب مراقبة الجسم بدقة.

التأثير الاخر للبان الذكر فهو قد يسبب مشاكل للفم والاسنان فقد يصيب الاسنان بالتسوس نتيجة تتناوله بشكل مستمر.

تجربتي مع لبان الذكر للتبيض

يساعد اللبان الذكر على شد البشرة بصورة عامة ويقاوم التجاعيد، اما زيت اللبان الذي يتوافر بكثرة عند العطارين فهو يستعمل لتبيض البشرة ولدي تجربة فريدة مع استعمالة احببت ان اشارك مع قراء هذا الموقع الجميل. 

إليكم في الرابط التالي قصتي وتجربتي الحقيقة مع اللبان الذكر.






استعمال اللبان الذكر للتبييض

يستعمل اللبان الذكر لتبيض البشرة بطرق متعدد فيمكن تدليك البشرة بزيت اللبان وخاصة المناطق الداكنة من الوجه حول العينين مثلا ، وكذلك يمكن خلط زيت اللبان مع زيت جوز الهند وتدليك البشرة بهذه الخلطة يوميا مع الاستمرار عليه حتى تحصل على النتيجة المطلوبة.
وهناك الطريقة الثانية الاكثر فعالية و تأثيراً على الوجه وحسب تجربتي مع استعماله، نأتي باللبان المطحون ونقوم بغليه في قليل من الماء وبعد ان يبرد يدهن على الوجه ويترك عليه حوالي ساعة ثم يغسل بماء بارد.

هذه الوصفة تؤخر ظهور علامات الشيخوخة، وتساعد على تبيض الوجه وتزيل البقع الداكنة، والاسمرار الذي سببته أشعة الشمس، كما أن نتائج هذه الطريقة مضمونة وفعالة وسريعة في إعادة الشباب والحيوية للبشرة.

اقرأ ايضاً:

تجربتي مع لبان الذكر للتجاعيد

يساعد لبان الذكر على تجديد خلايا الجلد ومقاومة ظهور التجاعيد خصوصاً الخطوط الصغيرة التي تتشكّل حول الفم والعينين. لذا فانه بمثابة بديلٍ طبيعي للكولاجين.

سمي خلطة اللبان الذكر بالكولاجين الطبيعي فهو بمثابة الكولاجين لديه مفعول قوى في محاربة التجاعيد وشد البشرة كما ذكرناها سابقا.
 فمن خلال تجربتي مع لبان الذكر لعلاج التجاعيد وجدت تأثيره المذهل على بشرتي والطريقة الصحيحة للاستفادة منه كما ذكرناها سابقا.
الوصفة تتألف من لبان صلب وماء ، يتم وضعها على نار وغليها جيدا ثم تركها ليلة كاملة لكي تذوب المواد المفيدة في الماء ، ويصفى بعدئذ ويوضع الماء في زجاجة في مكان بارد ويوضع على التجاعيد باستمرار حتى تحصل على نتيجة مرضية.

تجربتي مع لبان الذكر لشد البشرة

من خلال تجربتي مع لبان الدكر شاهدت تأثيره المذهل ايضا لشد البشرة بصورة عامة وبشرة الوجه بصورة خاصة ، حيث المواد القابضة فيه تساعد على شد البشرة وجعلها اكثر شباباً ونضارة.

ويمكن استعماله بطرق مختلفة اما نقعها في الماء او غليها والافضل حسب تجربتي نقعها في الماء من الليل الى الصبح والبدء باستعماله على البشرة .

ومن خلال تجربتي معها ايضا شاهدت انه من الافضل تركها على البشرة لفترة لايقل عن نصف ساعة، سواء كان الغرض منها التبيض او الشد او ازالة التجاعيد .

كما ان اللبان الذكر مفيدة ايضا لأغراض اخرى منها لعلاج حب الشباب، ولدي ايضا تجربتي الخاصة مع اللبان الذكر لعلاج تساقط الشعر فهي تعالج وتقوى الشعر الى ابعد الحدود.

كانت هذه خلاصة تجاربي مع اللبان الذكر للوجه والبشرة والتجاعيد فبعد ان استخدمتها على بشرة وجهي استفدت منه واردت ان اشارككم خبرتي وتجربتي معه ، ثم اني قمت باستعماله لأغراض اخرى مثل شد البشرة ومحاربة التجاعيد وكذلك التفتيح وازالة البقع السوداء ... دمتم في حفظ الله ورعايته.

شاهد ايضاماسك لبان الذكر للتجاعيد القديمه ويمنع ظهورها




عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار