random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

تجربتي مع لبان الذكر للتجاعيد

تجربتي مع لبان الذكر للتجاعيد

لبان الذكر من اكثر المواد استعمالاً في مجال التجميل، وخاصة زيت اللبان حيث يعمل على شد البشرة وازالة ترهلات الجلد بفاعلية شديدة، واليم اشارك مع قراء هذا الموقع الجميل قصتي الحقيقية مع تجاعيد الوجه وكيفية علاجها باستعمال زيت اللبان الذكر.


قصتي وتجربتي مع اللبان للتجاعيد

انا في 36 من العمر كنت اعاني من ظهور بعض الخطوط في الوجه وترهل الجلد في المنطقة حول العينين، نصحني احد اصدقائي بالأعشاب فتجاهلت النصيحة.
بعد شهر شاهدته واشتكيت من ظهور التجاعيد وانا ما زلت شاباً، نصحني نفس النصيحة السابقة باستعمال زيت اللبان الذكر فكان لديه تجربة ناجحة معه.
فكرت في الطرق العلاجية الطبية والمتمثلة بحق المنطقة ببعض المواد التي تشد البشرة وتعالج المشكلة بسرعة دون وجع الرأس.
لكن قلت يوماً ما لم لا اجرب الاعشاب فهي مادة طبيعية ومتوفرة في الاسواق وسهلة الاستعمال ايضا، فكنت قد سمعت عن دور اللبان في شد البشرة لكنى لم اهتم به بتاتاً.
قررت استعمال اللبان لعلاج خطوط وتجاعيد الوجه، وبالفعل اشتريت زيت اللبان الاصلي لكن استعماله لوحده قد لا يأتي بنتائج سريعة، لذلك بحث عن الطرق المجربة سابقاً، فوجدت طريقة علاجية رائعة قمت بتطبيقه واتت بنتائج فوق التصور.

تجربتي بعد استعمال اللبان للتجاعيد

احضرت كمية من زيت اللبان وقمت بخلطه بنفس الكمية من زيت الافوكادو وزيت جوز الهند مع قطرات من زيت المر، ثم قمت بوضعه على تجاعيد الوجه من الليل وحتى الصباح، وقمت بتكرار العملية ثلاث ليالي فكانت النتيجة وجه مشدود وتم التخلص من التجاعيد بنسبة 85%.
اتمنى ان تكونوا قد استفدتم من تجربتي مع لبان الذكر للتجاعيد.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار