تجربتي مع زراعة الاسنان في السعودية وتركيا والاردن
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تجربتي مع زراعة الاسنان في السعودية وتركيا والاردن

تجربتي مع زراعة الاسنان في السعودية وتركيا والاردن

في هذه المقالة اتحدث لكم عن تجربتي مع زراعة الاسنان في مصر وتركيا والسعودية وبالتحديد مدينة جدة ، فقد قمت بالكثير من عمليات الاسنان من تبييض بالليزر وزراعة وتقويمات ثابتة ومتحركة ، فقد كانت اسناني بحاجة الى الكثير من العمليات لذلك اشارك معكم اليوم خبرتي فيها وتجربتي في زراعة الاسنان، وانقل لكم كل الايجابيات والسلبيات لهذه العمليات مع تكلفتها في كل دولة.


تجربتي مع زراعة الاسنان


مراحل زراعة الاسنان

زراعة الاسنان عملية تجميلية وعلاجية في نفس الوقت فهي تعوض لك عن الاسنان المفقودة بأسنان اخرى جميلة ومقاومة لعوامل التسوس والتآكل وتبقى معك مدى العمر.
يتم عملية زراعة الاسنان في العيادة ولا تحتاج الى تخدير عام بل عملية صغيرة يحتاج الى تخدير وموضعي فقط ، و لكن يحتاج الى جلسات واحيانا هذه الجلسات متباعدة لضمان نجاح العملية وسيرها وفق ما هو مخطط لها من قبل طبيب زراعة الاسنان.

في المرحلة الاولى يبدأ طبيب الاسنان بفحص المريض وتقيم الحالة ويضع خطته العلاجية ويخبر المريض بتفاصيل الحالة من حيث عدد الجلسات ونسبة النجاح والتكلفة ايضا، ثم يبدا بأجراء العملية ويفحص عظام الفكين واللثة وقد يحتاج اجراء اشعة مقطعية للفك.

ثم يبدأ بتهيئة مكان الزرعة وتثبيت الجذور والتي هي على شكل برغي يصنع من مادة التيتانيوم الآمنة على العظام ويغطي مكان الزرعة باللثة ويترك لمدة شهر حتى يندمج الجذر مع عظام الفك ويتأكد الطبيب من نجاح العملية.
وفي الجلسات المقبلة يبدأ بعمل السن والذي يصنع عادة من مادة شديدة القوة والمتانة ، ويتم تركيبها على الجذر.



تجربتي مع زراعة الاسنان في السعودية

في المملكة العربية السعودية ايضا يشهد طب الاسنان تطورا ملحوظاً في السنوات الاخيرة وقد شاهدنا توسيع الكثير من الطرق العلاجية الحديثة في عيادات ومستشفيات المملكة من زراعة الاسنان وتبيض الاسنان بالطرق الحديثة واجراء عمليات الاسنان الاكثر تعقيدا.

فكنت قد فقدت احد اسناني وكنت متردداً من القيام بعملية الزراعة ، واخيراً قررت البدء بزيارة الطبيب وتم فعلاً فقمت بزيارة عيادة (....) وقابلت دكتور الاسنان وابلغني ان هناك عدة خيارات علاجية لتعويض الاسنان المفقودة وهي تركيب تلبيسة مع  جسر الاسنان وهناك طريقة حديثة يسمى بزراعة الاسنان وشرح لي بالتفصيل مراحل العملية وشاهدني فيديو قصير لأكون على اطلاع بسير العملية واخبرني ان نسبة نجاح العملية تصل الى 98% وهي نسبة يضاهي المشافي العالمية، وفعلاً اجريت العملية وتم النجاح بحمد الله.




تجربتي في زراعة الاسنان في تركيا

شهدت مدن تركيا وخاصة المدن الكبيرة  مثل مدينة اسطنبول تطورا رائعاً في مجال الطب بصوة عامة وفي طب الاسنان بصورة خاصة، ويجدر بالقول ان العلاج في تركيا حسب تجربتي معها يضاهي مستشفيات العالم من حيث الجودة والأهتمام بالمريض والحرص على اتمام الخطة العلاجية وففق ما هو مرسوم لها منذ اول لقاء للطيب .

وكان الطبيب يتحدث معي ويخبرني بتفاصيل العملية والخطوات ونسبة نجاحا منذ البداية وفي كل يوم يشرح لي العملية واين وصلت وكيف تسير الامور ، فكان صادقاً معي منذ البداية ، واتمت العملية بنجاح تام.



تجربتي في زراعة الاسنان في الاردن

الاردن ايضا شهدت تطورا كبيرا بالسياحة العلاجية في العشر سنوات الاخيرة ولعل من ابرز خصائص العلاج في الاردن هو تكلفتها المناسبة مقارنة مع السعودية وتركيا ، مقابل جودة مقبولة ايضا.

اجريت عملية تبيض الاسنان و زراعةالاسنان فيها وبالتحديد في مستشفى (.....) وكانت النتيجة رائعة جدا، وحتى الان انا مرتاح مع تلك الاسنان الثلث التي تم زرعها في كل من تركيا و الاردن والسعودية.

ويجري في الاردن الكثير من الخدمات العلاجية الاخرى بتكلفة متوسطة مثل تقويمات الاسنان وتبييضها وزراعتها وتركيباتها وتلبيس الاسنان ايضا وعلاج عمليات اللثة والفكين والعظام ونسبة النجاح ايضاً عالية جدا.

كانت هذه تجربتي مع زراعة الاسنان في كل من السعودية في مدينة جدة وتركيا والاردن اتمنى ان تكونوا قد استفدتم.


عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار