جهاز سحب العصب في جلسة واحدة الرياض
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

جهاز سحب العصب في جلسة واحدة الرياض

جهاز سحب العصب في جلسة واحدة في الرياض وجدة

يواجه الكثير آلام الأسنان المختلفة على مدى أعمارهم، ومن أصعب أنواع ألم الأسنان الألم الناتج عن وجود ضرر شديد بأعصاب الأسنان والذي غالبا ما يتطلب تدخلا طبيا فورياً لعلاجه في أسرع وقت سواء للأطفال أو للكبار خاصة مع فشل المسكنات لتخفيف الألم.

وظهر اليوم تقنيات حديثة مثل جهاز سحب العصب وسحب العصب في جلسة واحدة، واستعمال الليزر في سحب العصب، وكلها بدون الم.

 

وسنتحدث في هذا المقال عن جهاز سحب العصب في عيادات الرياض والحالات التي يلجأ فيها الطبيب لسحب عصب الأسنان وكذلك أفضل مراكز الأسنان بجدة  والرياض و افضل دكتور عصب اسنان في عياداتها.

جهاز سحب العصب في جلسه واحده الرياض


ما هو جهاز سحب العصب؟

جهاز سحب العصب يستخدم في بعض عيادات الاسنان في الرياض وجدة ويستخدم في حال تطلب سحب العصب في جلسه واحده بدلا من ثلاث جلسات.


وتركيب وعمل الجهاز هو منظومة بسيطة عبارة عن موتور كهرباء يولد حركة دورانية منتظمة بطيئة، ويستخدم لتنظيف قنوات الاسنان المحتوية على العصب بطريقة سريعة وفعالة بدلا من الطريقة اليدوية.


تقنية جهازسحب العصب في الرياض وجدة

وفرت التقنيات الحديثة في مجال طب الاسنان الكثير من الطرق الجديدة والسهلة في علاج الاسنان وخاصة ما يتعلق بجهاز سحب العصب.

وفي الكثير من عيادات الاسنان بالرياض يتم سحب العصب في زيارة واحدة. بعد ذلك يتم حشو تجويف السن وأحيانا يتم استخدام وتد معدني ومن ثم يتم عمل تلبيس سني من الخزف لحماية من الكسر والتلف. ويجب ان ننوه هنا ان تلبيس السن جزء لا يتجزأ من علاج العصب.


اضغط على الرابط:

للحصول على علاج الاسنان بالتقسيط 

 

و حرصا على راحة المرضى وسلامتهم ولضمان سرعة العلاج وبطريقة أكثر فعالية يتوفر في عيادات الاسنان بالرياض وجدة ومدن المملكة الاخرى جهاز Rotary  الذي يحقق هذه الغاية فيتم سحب العصب في جلسة واحدة بحيث يشعر المريض بالراحة الفورية من الألم دون الحاجة لتكرار الزيارات.


سحب العصب في جلسة واحدة هل هناك مساوىء

الكثير من اطباء الاسنان يستخدمون استراتيجيات تقليدية في علاج العصب، لكن في عيادات الرياض وجدة يتم سحب العصب في جلسة واحدة دون الم، فهذه الطريقة وفرت الوقت لكل من الطبيب والمريض معاً بدلاً من ان تتم العملية في عدة جلسات، اصبحت اليوم تتم في جلسة واحدة عن بواسطة جهاز سحب العصب.

نأتي الى السؤال هل هناك مساوئ من سحب العصب في جلسة واحدة؟ يعتمد ذلك على موضع السن وحالة الاسنان بصورة عامة وعمر المريض، وسلامة الفكين، وفي الاخير يقرر الطبيب ان كان سيتم سحب العصب في جلسة واحدة ام في عدة جلسات.



هل من الضروري تلبيس السن بعد سحب العصب

قد يحتاج السن لتلبيس أو وتركيب تاج اصطناعي له عند تضرر الجزء الخارجي منه بشكل كبير أو لمداراة تغير لون السن الناتج أحيانا عن عملية سحب العصب وغالبا ما يصنع هذا التلبيس الخارجي للأسنان من البورسلين أو المعدن أو خليط منهما.


 

متى يلجأ الطبيب الى سحب عصب السن؟

هناك بعض الحالات التي يلجأ فيها الأطباء لعملية سحب العصب لوقف الألم الناتج من تضرر العصب وكذلك لمنع حدوث مضاعفات أخرى قد تكون أشد وطأة.

 

ومن الحالات التي تؤدي لتضرر عصب الأسنان وضرورة إجراء عملية السحب ما يلي:

1- التسوس الشديد بالأسنان.

2- حشو الأسنان بحشو خير مناسب.

3- التهابات اللثة الشديدة.

4- تآكل الأسنان الشديد لسبب أو لآخر.

 

وغيرها من الأسباب والتي غالبا ما تنتج من عدم الاهتمام بنظافة الفم والأسنان مع اتباع بعد العادات الخاطئة وكذلك ترك مشاكل الأسنان دون الحصول على العلاج المناسب سريعا.


 

عيادات اسنان في جدة

تتميز مدينة جدة بوجود مجموعة متميزة من الصروح الطبية التي تقدم خدمات متميزة في مجال طب وتجميل الأسنان، ويعمل بهذه المراكز والعيادات نخبة من أمهر أطباء الأسنان المتخصصين في مختلف أقسام طب وتجميل وجراحة الفم والأسنان على مستوى المملكة، ومن هذه المراكز:

 

1- مركز عيادات جذور الأسنان.

2- عيادات ماريز لطب الأسنان.

3- مركز أندلسية لطب وتجميل الأسنان.

4- المدار لطب وتقويم الأسنان.

5- عيادات سمايا لطب وتجميل الأسنان.

6- عيادات ابتسامة النجوم لطب وتجميل الاسنان.

7- صفوة المهيدب لطب الأسنان.

8- مستشفى دكتور سليمان الحبيب.

9- مستشفى السعودي الألماني.

10- مركز المغربي للأسنان.

11- عيادات برت لطب وتجميل الأسنان.

12- عيادات ابتسامة جدة.

13- مجمع التخصصي لطب وزراعة الأسنان.

 

اضغط هنا للحصول على:

ارخص عروض سحب العصب مع الحشوة

 

افضل دكتور عصب الاسنان في جدة

تتميز المملكة العربية السعودية بشكل عام بوجود نخبة من المراكز الخاصة بطب الأسنان بفروعه وأقسامه المختلفة، وتقوم هذه المراكز بالتنافس فيما بينها لاستقطاب الأفضل من أطباء الأسنان المتخصصين في مجالهم.


و تشهد مدينة جدة تمركز العديد من هؤلاء الأطباء المتميزين في تخصصات طب وجراحة الفم والأسنان المختلفة مثل تخصص علاج عصب الأسنان، ومن أفضل الأطباء في هذا التخصص بمدينة جدة:

 

1- دكتور أسامة نابلسي وهو افضل دكتور عصب اسنان متخصص في حشو وعلاج الجذور والأعصاب وجراحة الوجه والفكين في عيادات مجمع التخصصي لطب وزراعة الاسنان.


2- دكتورة ريم الحكيم وهي افضل دكتورة عصب اسنان متخصصة في حشو وعلاج الجذور والأعصاب وتجميل الأسنان بعيادات مجمع التخصصي لطب وزراعة الأسنان.


3- دكتورة منال دويدار أخصائية تجميل الأسنان وحشو وعلاج الجذور والأعصاب بعيادات بريق اللؤلؤ الطبي.


4- دكتور خالد عبد الرحيم سرور وهو افضل دكتور عصب اسنان متخصص في حشو وعلاج الجذور والأعصاب بمركز أندلسية لطب الأسنان.


5- دكتور أسامة علي أخصائي حشو وعلاج الجذور والأعصاب بمركز أندلسية لطب الأسنان.


6- دكتور محمد الطباع أخصائي وافضل دكتور عصب اسنان متخصص في حشو وعلاج الجذور والأعصاب وعلاج اللثة يعمل بعيادات ابتسامة جدة.


7- دكتورة هويدا البستاوي افضل طبيبة أسنان متخصصة في حشو وعلاج الجذور والأعصاب بمركز ابتسامة النجوم.

 

ملاحظة: الحفاظ على سلامة ونظافة الأسنان مع تجنب العديد من العادات الخاطئة مثل التدخين يقيك من الإصابة بالعديد من مشاكل وآلام الاسنان واللثة.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار