افضل دكتور اسنان شرق الرياض ينصح بزيارته
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

افضل دكتور اسنان شرق الرياض ينصح بزيارته

افضل دكتور اسنان شرق الرياض

سنتناول خلال هذه المقالة تفصيليا افضل دكتور اسنان شرق الرياض، ومعايير اختيار دكتور الاسنان، وافضل عيادات اسنان بشرق الرياض.

كون مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية توجد فيها مجموعة من افضل العيادات والمراكز الطبية المتخصصة.

خاصة في طب الفم والأسنان فهي تواكب التقدم العلمي في مجال الأسنان، وتقوم بتحديث استراتيجيتها دوريا واستخدام احدث التقنيات العلمية والأجهزة الطبية.

بالإضافة إلى عقد ورشات تدريبية متخصصة في أحدث مستجدات طب الفم والاسنان.

افضل دكتور اسنان شرق الرياض

معايير اختيار دكتور الأسنان

كيف تختار افضل دكتوراسنان في منطقة شرق الرياض السؤال الذي طالما تبحث له عن اجابة، هنا اخترنا لكم مجموعة من افضل اطباء الاسنان عن طريق مجموعة معايير ومن أهم هذه المعايير:-

1- السمعة الطيبة والتي يتميز بها دكتور الاسنان ويظهر ذلك عبر ردود الأفعال الايجابية من سكان المنطقة أو من خلال آراء المرضى على منصات السوشيال ميديا المتخصصة أو عبر المواقع التي تضع تقييمات المرضى.

2- استخدام افضل طرق واساليب التعقيم فطب الاسنان عبارة عن منظومة متكاملة من تعقيم وأجهزة ومواد طبية ومهارة الطبيب فيفضل اختيار دكتور اسنان يهتم بوسائل وأساليب التعقيم مع انه اغلب الاطباء يهتمون به كونه من اخلاقيات ممارسة المهنة.

3- الشهادات والخبرات العلمية حيث تعمل الخبرة كعامل كبير في مهارة الطبيب وذلك بسبب الخبرات المكتسبة طوال سنوات العمل وعلاج العديد من الحالات المختلفة.

4- وجود سيرة ذاتية جيدة سواء من ناحية المؤهلات أو درجات الزمالة والبورد أو عضوية الجمعيات العالمية في طب الفم والأسنان.


تعرف على افضل دكتور اسنان شرق الرياض

اما عن اشهر دكتور أسنان شرق الرياض فهناك مجموعة من افضل الاطباء مثل:-

افضل طبيب شرق الرياض هو الدكتور جهاد صلاح

افضل طبيب اسنان شرق الرياض، حصل على العديد من الشهادات العلمية والطبية من المملكة السعودية وخارجها، خبرة طويلة في مجال تخصصه، يعمل في عيادات المدار حي الروضة، الطريق الدائري الشرقي الفرعي، الروضة، الرياض

 

دكتور صالح العنزي وهو افضل دكتور اسنان

وهو افضل دكتور اسنان شرق الرياض متخصص في التقويم الشفاف، التقويم المعدني، التقويم المتحرك، وأجهزة علاج اسنان الأطفال لتحسين الحالات التقويميه مثل: تقديم الفك العلوي أو تقديم الفك السفلي في وقت مبكر، يعمل في عيادات هلا روز بحي النهضة، سعر الكشف 50 ريال سعودي.

 

دكتور باسل دياب طبيب اسنان شرق الرياض

وهو اشهر طبيب اسنان شرق الرياض، لديه خبرة طويلة لأكثر من 15 سنة في مجال تخصصه والتي هي  تقويم الاسنان وعلاج مشاكل اللثة، قيمة الكشف 100 ريال


دكتور محمد اديب افضل طبيب شرق الرياض

وهو افضل دكتور اسنان في شرق الرياض يعمل في عيادة رافال التي تقع في حي الفيحاء لدى الدكتور خبرة تزيد عن 29 عاماً في مجال تخصصه في علاج اسنان البالغين والاطفال فهو متخصص في تركيبات الاسنان.


الدكتور محمد السعيد دكتور اسنان متميز

وهو افضل دكتور اسنان شرق الرياض، حاصل على درجة الزمالة في طب أسنان الاسرة وهو افضل دكتور اسنان وخبير علاج أسنان الأطفال ويعمل في عيادات ميدكوليز العروبة الورود الرياض.

الدكتور عادل حافظ دكتور اسنان شرق الرياض

وهو افضل دكتور اسنان شرق الرياض لديه خبرة كبيرة في علاج الأسنان وحشو العصب وتركيبات الأسنان ويعمل في عيادات الموعد الطبى الشيخ عبدالله العنقري الورود الرياض.

افضل طبيب اسنان شرق الرياض هو الدكتور أحمد طرية

وهو افضل دكتور اسنان شرق الرياض لديه خبرة في تركيبات الأسنان وابتسامة هوليود وتركيب قشور الأسنان والحشوات التجميلية ويعمل في عيادات لؤلؤة العاج شارع النجاح اشبيلية الرياض.

احسن دكتور اسنان شرق الرياض هو الدكتور أنس المطلق

وهو افضل دكتور اسنان شرق الرياض خبير علاج لب الأسنان العصب والحشوات التجميلية وتركيبات الأسنان ويعمل في عيادات لؤلؤة العاج شارع النجاح اشبيلية الرياض.

افضل عيادات اسنان بشرق الرياض

يوجد في شرق الرياض مجموعة كبيرة من أشهر العيادات والمراكز الطبية في الفم والأسنان افضل عيادات أسنان بشرق الرياض هي العيادات التالية :-

1- مركز زيّان لطب الأسنان العنوان 3583 طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز - السليمانية - الرياض.
2- مركز نيويو الطبي العنوان الأمير احمد بن عبدالعزيز - الورود - الرياض.
3- مركز طب الأسنان التخصصي  العنوان طريق الإمام عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز - اشبيلية - الرياض.
4- مجمع عيادات طب الأسنان بشرق الرياض العنوان 6635 ابن رشيق - الملك فيصل - الرياض.
5- عيادات مرمر الطبية العنوان المرمر -  حي الندوة - الرياض.
6- مستوصف بريق الابتسامة لطب وتقويم الأسنان العنوان 7009 الشيخ حسن بن حسين بن علي - الخليج - الرياض.
7- عيادات الفارابي لطب الأسنان العنوان حسان بن ثابت - النسيم الغربي - الرياض.
8- مستوصف دار الزمرد لطب وتقويم الأسنان العنوان عبدالرحمن الناصر - النهضة - الرياض.
9- مجمع نوفا لطب الأسنان و العنوان شارع خالد بن الوليد - الرياض.

افضل دكتور اسنان شرق الرياض

افضل دكتورة اسنان بشرق الرياض

يوجد العديد من الطبيبات المتميزات والاتي نستطيع أن نطلق عليهن افضل دكتورة أسنان بشرق الرياض ومن أشهر الطبيبات:-


افضل دكتورة هي الدكتورة نجوي عبدالفتاح
خبرة أكثر من 13 عاما في طب الفم و الأسنان والحشوات التجميلية وتركيبات الأسنان  وعلاج عصب الأسنان وهي افضل دكتورة اسنان بشرق الرياض تعمل في عيادات لؤلؤة العاج - شارع النجاح - اشبيلية -الرياض.

دكتورة لوريس فالديز افضل دكتورة في شرق الرياض

طبيبة فلبينية الجنسية وخبيرة تركيبات وتجميل الأسنان وعلاج عصب الأسنان وهي افضل دكتورة اسنان بشرق الرياض تعمل في عيادات لؤلؤة العاج - شارع النجاح - اشبيلية -الرياض.


دكتورة عبير محمد افضل طبيبة اسنان شرق الرياض

أخصائية وافضل دكتورة اسنان بشرق الرياض متخصصة في الحشوات التجميلية وعلاج لب الأسنان خبرة أكثر من 5 سنوات وتعمل في عيادات أن ام سي اشبيليا  - طريق الملك عبدالله - اشبيلية.

الدكتورة سماهر حسن افضل طبيبة
خبيرة تجميل الأسنان وهي افضل دكتورة تجميل اسنان بشرق الرياض، تعمل في عيادات أضواء الابتسامة فرع اشبيليا - الإمام عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز - اشبيلية.

الدكتورة نهئ السباعي افضل دكتورة اسنان

أخصائية وافضل دكتورة اسنان بشرق الرياض تخصصها علاج العصب والحشوات التجميلية وتركيبات الزيركون، وتعمل في عيادات الموعد الطبى  - الشيخ عبدالله العنقري -الورود.

دكتورة آمنة اللومي افضل طبيبة اسنان

خبيرة الحشوات التجميلية وعلاج لب الأسنان وعلاج العصب تركيبات وتجميل الأسنان وهي افضل دكتورة اسنان بشرق الرياض، تعمل في مركز شعاع الطبي طريق الملك عبدالله - الورود.

افضل دكتورة هي الدكتورة ابتسام حسان

وهي افضل دكتورة اسنان شرق الرياض لديها خبرة أكثر من 18 عاما في طب الفم والأسنان خاصة تركيبات الأسنان، تعمل في مركز شعاع الطبي طريق الملك عبدالله - الورود.


عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار