افضل طبيب عيون اطفال في الاستشاريون | الاعلى تقييماً
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل طبيب عيون اطفال في الاستشاريون | الاعلى تقييماً

افضل طبيب عيون اطفال في الاستشاريون

يعتبر نعمة البصر من النعم التي تمكن الإنسان منذ ولادته من استكشاف العالم من حوله والتعرف عليه والتعامل معه، ويعد مركز الاستشاريون لطب العيون بالرياض من افضل مراكز طب عيون الأطفال حيث يضم نخبة من اشهر اطباء المملكة في المملكة.

كما أن المركز يقدم أفضل الخدمات للمرضى، ويستخدم أحدث الأجهزة والتقنيات في طب العيون، وتقوم بالكشف والعلاج بأحدث الأجهزة والتقنيات الموجودة.

يجرى في الاستشاريون كافة العمليات الجراحية وعمليات الليزر وعلى أحدث التقنيات المتعارف عليها. والمركز يعتبر من أولى المستشفيات في الرعاية والاهتمام بالعين.

واليوم سنتعرف على افضل طبيب عيون اطفال في الاستشاريون وتخصصاتهم.

افضل طبيب عيون اطفال في الاستشاريون


نبذة عن الاستشاريون لطب العيون في الرياض

مستشفى الاستشاريون لطب العيون في الرياض هو من أفضل مراكز طب العيون في السعودية، يضم المركز التخصصات والخبرات المتطورة للقيام بكل ما يلزم لعلاج أمراض العيون لكل من الاطفال والكبار ومنها زراعة القرنية والعدسة ومعالجة كافة المشاكل البصرية الوراثية والمكتسبة.

كما أن المركز يقوم بعلاج مشاكل مقدمة العين وتشوه جمالها، وعلاج الالتهابات بأنواعها ومضاعفاته والتي تنتج من الحوادث أو الإصابات.



يقدم مركز الاستشاريون خدمات علاج عتمة العين والتي تعد السبب الرابع للعمى لدى الانسان، وعلاج مشاكل العدسة "الماء الأبيض" وهو السبب الأول للعمى على مستوى العالم.

افضل طبيب عيون اطفال في الاستشاريون

كما يوجد بالمستشفى قسم علاج الماء الأزرق وهي وحدة متكاملة تعمل بكفاءة عالية للاكتشاف المبكر والتدخل المناسب باستخدام الليزر، وأيضاً يضم المركز وحدة امراض الاطفال والحول ومتابعة الحالات الوراثية والخلقية لعيون الأطفال ويقوم بمعالجة حالات كسل العين وعيوب الإبصار الانكسارية وقصر النظر وطول النظر.

كما ان المستشفى يقدم علاج لحالات ضعف النظر بأعلى تقنية طبية، ويوجد لديهم وحدة مستقلة للنظارات والعدسات اللاصقة بجميع أنواعها العلاجية والتجميلية.

الاستشاريون لطب العيون خبرات راقية وتقنيات حديثة لتحقيق الموازنة لعيون أجمل.


افضل دكتور في الاستشاريون لطب العيون بجدة

يضم مركز الاستشاريون لطب العيون في جدة عدد كبير من الاطباء الاستشاريون الموجودين في جدة ومن أشهرهم:

1- أستاذ دكتور صالح بن علي العبدان: وهو تخصص تصحيح عيوب الابصار بالليزر والجلوكوما.
2- دكتور عبد الرحمن بن احمد المسلم: استشاري أول في الجراحات التجميلية.
3- الدكتور علي الخيري: وهو افضل طبيب عيون اطفال في الاستشاريون، حاصل على الزمالة البريطانية في طب العيون.
4- البروفسير الدكتور صالح بن عبد العزيز: استشاري طب و جراحة الشبكية والسائل الزجاجي، ومتخصص في عمليات الليزر، و جراحة العيون.
5- الدكتور رشاد بن عبد المعز منكابو: وهو استشاري ومتخصص في جراحة الشبكية والسائل الزجاجي.
6- دكتور احمد الباز: متخصص في جراحة الشبكية والجسم الزجاجي، لديه البورد السعودي في طب، وجراحة العيون، كما انه ايضا حاصل على زمالة المجلس العالمي لطب العيون وعضو الجمعية الامريكية لأطباء الشبكية.
7- دكتور اسلام حمدان: هو استشاري أمراض وجراحات القرنية وتصحيح الإبصار حاصل على زمالة من كلية الجراحين الملكية كما أنه خريج وجراحة العيون بكلية طب عين شمس.


افضل دكتور عيون اطفال في الرياض

تنتشر في المملكة العربية السعودية العديد من المراكز والمستشفيات التخصصية في طب وجراحة العيون، ويعتبر تخصص العيون أحد فروع الطب الهامة والحساسة، وفيما يلي نذكر افضل دكتور عيون اطفال في الرياض.

1- دكتور خالد طبارة: حاصل على منصب رئيس قسم العيون بكلية طب جامعة الملك سعود بالمملكة العربية السعودية، واستشاري العيون، ورئيس قسم الأبحاث بمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون. ولقد حاز د.خالد طبارة على الميداليات الذهبية من الجمعية السعودية لطب العيون، ومن المجلس العربي لطب العيون.
2- دكتور محمد مشهور: هو المشرف العام لمركز مشهور لطب العيون بالرياض، والمتخصص في أمراض العيون للأطفال والكبار، وجراحات العين المختلفة، عضو الهيئة السعودية لطب وجراحات العيون، وأستاذ مساعد في جامعة الأميرة نورة.
3- دكتور نايف صالح: متخصص في علاج وتصحيح مشاكل الإبصار، والعدسات اللاصقة الطبية، و متخصص في علاج مشاكل الحول لدى الأطفال، عضو في الجمعية السعودية للبصريات وعلوم الرؤيا.
4- دكتور ماجد العبيلان: يعمل بمستشفى الملك عبد العزيز الجامعي، ومركز ابن رشد التخصصي، وهو استشاري طب وجراحة العيون، والأستاذ المساعد بقسم طب وجراحة العيون بجامعة الملك سعود، واستشاري التخصص الدقيق في طب أعصاب العين بجامعة الملك سعود.

قد يهمك ايضاً:
اسعار عمليات تصحيح النظر في جدة

افضل دكتور عيون اطفال في الاستشاريون

الاستشاريون مراكز طبية متخصصة في طب العيون، تضم نخبة من أفضل الاستشاريين السعوديين ذوي الكفاءة العالية في طب عيون الأطفال و سنذكر لحضراتكم افضل دكتور عيون اطفال في الاستشاريون.

1- دكتور موسى الحربي: استشاري جراحات القرنية و الليزك والماء الأبيض و زراعة العدسات الداخلية و التهابات القزحية، تخصص دقيق في جراحات القرنية والقرنية المخروطية و الليزك و عمليات المياه البيضاء.
2- دكتور عبد الرحمن بن أحمد المسلم: استشاري أول في الجراحات التجميلية وأمراض وجراحات القنوات الدمعية، حاصل على الزمالة الألمانية في طب وجراحة العيون.
3- الدكتور صالح بن علي العبيدان: استشاري طب وجراحة العيون، متخصص في الجلوكوما (الماء الأزرق)، متخصص في جراحات الماء الأبيض وتصحيح النظر بالليزك، عضو في العديد من الجمعيات العلمية المتخصصة ومتحدث في كثير من المؤتمرات العلمية المحلية والدولية.
4- البروفسور الدكتور صالح بن عبد العزيز العمرو: استشاري طب وجراحات الشبكية والسائل الزجاجي، و جراحات الماء الأبيض بالفيكو وزراعة العدسات الداخلية بالعين، متخصص في الليزك وجراحات العيون الانكسارية وبدائلها.


افضل طبيب عيون اطفال في الحبيب

عند البحث عن اطباء العيون في المملكة تجد الكثير من الاسماء المميزة في هذا المجال، حيث هناك اختلاف بسيط بين طب عيون الكبار والاطفال من حيث المشاكل والامراض التي قد يواجهونها.

ومستشفى الدكتور سليمان الحبيب واحدة من افضل المشافي التي تضم نخبة كبيرة من ألمع الاطباء المختصين في هذا المجال، ويعمل في قسم العيون كل من د.فرح سمير (دكتور عيون) وكذلك د.فاخر اتفا مليكة وهو متخصص ايضا في طب وأمراض العيون.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار