اسعار عمليات تصحيح النظر في جدة | تكلفة أقل بـ 70%
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اسعار عمليات تصحيح النظر في جدة | تكلفة أقل بـ 70%

اسعار عمليات تصحيح النظر في جدة

تجد الكثير من اهلنا في جدة يتساءلون عن تكلفة عمليات تصحيح النظر ، فكم هي اسعار عمليات تصحيح النظر في عيادات جدة ؟ وكيف يتم عملية تصحيح النظر؟ وما هي النصائح الضرورية اتباعها بعد عملية تصحيح النظر بالليزر؟ سنحاول الاجابة على هذه الاسئلة في المقال انشاء الله.

حيث تختلف تكلفة عملية تصحيح النظر بالليزر اعتماداً على عوامل عديدة سنحاول التركيز عليها في هذه المقالة.

اسعار عمليات تصحيح النظر في جدة


عملية تصحيح النظر

مما لا شك ان مشكلة ضعف النظر من المشاكل التي تؤثر علي الحياة اليومية للإنسان بشكل كبير، وهناك الكثير من الطرق لحل هذه المشكلة بشكل مؤقت منها ارتداء النظارات الطبية للرؤية بشكل اوضح، او تركيب العدسات اللاصقة التي تساعد على تصحيح النظر وتؤدي دور النظارات الطبية.

ولكن هناك حل افضل ويعمل بشكل دائم وهو عبارة عن اجراء عملية تصحيح النظر بالليزر لحل مشاكل الرؤية والتمكن من ممارسة الحياة اليومية دون استخدام النظارات، تابعونا لنتعرف اكثر على كيفية اجراء عملية تصحيح النظر بالليزر، مع تكلفة العملية.


كيف يتم تصحيح النظر؟

في البداية يبدأ الطبيب بفحص المريض واجراء سلسلة الفحوصات الطبية اللازمة لمعرفة طبيعة قرنية العين والتأكد من امكانية إجراء العملية بدون مشاكل وبدون اعراض جانبية. بالإضافة الى معرفة قياس نظر المريض بشكل دقيق لتحديد الخطوات في العملية.

بعدها يبدأ الطبيب بتخدير عين المريض من خلال وضع القطرات المخدرة داخل العين وايضا يعمل على تطهير العين من اي ميكروبات موجودة عن طريق وضع محلول مطهر داخل العين.
ومن ثم إبعاد الجفون عن بعضها باستخدام المنظار لإبقاء العين مفتوحة،  وبعدها يبدأ الطبيب بإجراء العملية عن طريق الطلب من المريض النظر الى الشعاع باللون الاحمر الظاهر وبعدها يبدأ الجهاز تلقائيا بتعديل شكل القرنية من الداخل.

يتطلب العملية من دقيقة الى ثلاث دقائق اعتماداً على الحالة المرضية، واحياناً يشعر المريض بتحسن كبير بعد اجراء العملية مباشرة.
واحيانا يحتاج الامر الى بعض الوقت لتعتاد القرنية على الوضعية الجديدة، وقد تكون العملية مصحوبة بألم كبير يبدأ تدريجيا بالاختفاء بعد استعمال الادوية والقطرات التي يصفها الطبيب.
وايضا ينصحك الطبيب بوضع غطاء واقي من البلاستيك على العين للمحافظة عليها وعدم دخول السوائل او الماء الى العين،  باستثناء القطرات التي يصفها الطبيب.


عروض عمليات تصحيح النظر بجدة والرياض وافضل العيادات

هناك الكثير من العيادات والمستشفيات بجدة والرياض تقدم خدمات تصحيح النظر بشكل جيد وبمهارة عالية ومنها:

الحكماء التخصصي للعيون
من أفضل المراكز الموجودة بمدينة الرياض بالسعودية وتتميز بتقديمها خدمات طبية ممتاز واسعار جيدة فيما يخص خدمات تصحيح النظر، وتتميز بتخصصها في مجال جراحة العيون عموما، العنوان: طريق صلاح الدين الأيوبي – السليمانية.

مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون
من أكبر مستشفيات جراحة العيون في الرياض ويقدم خدماتها على مستوي عالي من الكفاءة والمهارة ويضم افضل اطباء العيون على مستوى المدينة، العنوان : طريق الملك خالد - ام الحمام المغربي.

مجمع بطل لجراحات العيون والليزر
من أكبر واشهر عيادات جراحة العيون في جدة  ويقدم المركز علاجات متعددة للكثير من امراض العين ويقوم بعمل جراحات العيون بشكل رائع، العنوان : برج المرجانة شارع الامير سلطان.

مجمع العيادة الأولى الحديثة
من افضل المراكز واكثرها شهرة على مستوي مدينة جدة فهو من افضل المراكز المختصة في جراحة العيون ويضم مجموعة من امهر الاطباء، العنوان : شارع احمد الخطيب – الزهراء.


تكلفة عملية تصحيح النظر في جدة

تختلف تكلفة عملية تصحيح النظر في عيادات جدة بسبب الكثير من العوامل منها حالة المريض، ومهارة الطبيب ومؤهلاته العلمية، وسمعة العيادة وشهرتها.

ولمعرفة تفاصيل كل حالة وتكلفة العملية في عيادات جدة اضغط على الرابط في الاسفل:





اسعار عمليات تصحيح النظر بالرياض

لا تختلف اسعار تصحيح النظر في الرياض عن جدة كثيراً، فهي تعتبر نفس التكلفة وتختلف ايضا حسب المستشفى ومهارة الطبيب وحالة المريض وتبدأ الاسعار من 1750 الى 3000 ريال سعودي.
ولو قارنا اسعار عمليات تصحيح النظر بالرياض، بما هو في مصر نجد ان الاسعار في مصر تبدأ من 4000 جنيها مصريا الى 7000 جنيها مصريا .


نصائح بعد عملية تصحيح النظر بالليزر

1- لا تقم بحك عينك باستخدام اليد او باستخدام منديل او اي شيء.
2- لا تعرض عينك لأشعة الشمس بعد الانتهاء من العملية.
3- لا تدع السوائل تصل الي عينك باستثناء القطرات.
4- استخدم قناع واقي للعين في اول 28 ساعة من اجراء العملية.
5- استخدام قطرات ترطيب العين التي يصفها لك الطبيب.
6- عدم بذل اي مجهود كبير مثل حمل الاشياء ذات الوزن الثقيل في اول ثلاثة ايام من العملية.
7- اذا شعرت بألم في عينك استشر طبيبك بشكل فوري.
8- ايقاف ممارسة الرياضة حتى يسمح لك الطبيب بذلك.
9- عدم القيادة في اول 48 ساعة من اجراء العملية.
10- الامتناع عن وضع اي انواع الكيماويات في العين مثل الميك اب.

كانت هذه مقالة حول عمليات تصحيح النظر، وتصحيح النظر بالليزر في جدة والرياض، ذكرنا فيها اسعار عمليات تصحيح النظر، مع نصائح ضرورية بعد العملية.


عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار