اسعار عمليات تصحيح النظر بالرياض | تكلفة أقل بـ 50%
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اسعار عمليات تصحيح النظر بالرياض | تكلفة أقل بـ 50%

اسعار عمليات تصحيح النظر بالرياض

اليوم سنعرض عليكم في هذا المقال اسعار عمليات تصحيح النظر بالرياض وما الفرق بين الليزر والليزك في تصحيح النظر، وسنتحدث ايضاً عن افضل عيادات تصحيح النظر فى الرياض، والتاثيرات الجانبية التي يمكن ان تحدث بعد عمليات تصحيح النظر بالليزر.

حيث مشكلة ضعف الإبصار من المشاكل الشائعة عبر العالم وفى مختلف الاعمار، خصوصاً مع انتشار الهواتف المحمولة والكثير منا يقضي ساعات امام شاشات الهواتف والحواسيب، مما يضر هذا بنظرنا ويضعف من خاصية الابصار.

هناك الكثير من الحلول التي تساعد على تصحيح النظر منها ارتداء النظارات الطبية المناسبة التي يصفها لنا الطبيب، او وضع العدسات اللاصقة لحل مشاكل النظر مثل الاستجماتيزم وقصر النظر، وهناك حلول جراحية مثل عمليات تصحيح النظر " الليزك" وتتم هذه العملية في المستشفى وتحت إشراف طبيب مختص.
اسعار عمليات تصحيح النظر بالرياض



اسعار عمليات تصحيح النظر بالرياض والعوامل التي تحددها

يعتمد اسعار عمليات تصحيح النظر في عيادات الرياض على عوامل عديدة، لذلك من الطبيعي ان تجد بعض الاختلافات في التكلفة بين عيادة واخرى، فكما هو معلوم ان خبرة وشهرة الطبيب وشهاداته وسنوات العمل يؤثر بشكل كبير على التكلفة.

في حين تجد بعض المستشفيات تكلفة العمليات فيها مرتفعة جداً نتيجة لشهرتها وجودة الخدمات المقدمة.


عمليات تصحيح النظر بالرياض بالليزر

يتم في عيادت الرياض استعمال الليزر في تصحيح الرؤية حيث يبدأ الطبيب بعمل الفحوصات اللازمة والقيام بالتحليلات الضرورية للمريض للتأكد من انه لايعاني من أي مشاكل فى قرنية العين تمنع القيام بالعملية، ومن المهم ان يعرف الطبيب مقياس النظر للمريض قبل القيام بالعملية لتحديد الخطوات اللازمة اثناء البدأ بالعملية.

وفي الخطوة التالية يبدأ الطبيب بتخدير عين المريض من خلال وضع القطرات المخدرة في العين وايضا يعمل على تطهير العين من اي ميكروبات موجودة عن طريق وضع محلول مطهر داخل العين، وإبعاد الجفون عن بعضها باستخدام المنظار لإبقاء العين مفتوحة ولتسهيل اجراء العملية.

وبعدها يبدأ الطبيب بإجراء العملية عن طريق الطلب من المريض النظر الى الشعاع باللون الاحمر الظاهر وبعدها يبداء الجهاز تلقائيا بتعديل شكل القرنية من الداخل، تأخذ هذه العملية من دقيقة ال ثلاث دقائق اعتماداً على حالة العين.

أحيانا تشعر بتحسن كبير بعد اجراء العملية مباشرة، واحيانا يحتاج الامر الى بعض الوقت لتعتاد القرنية على الوضعية الجديدة، واحيانا تكون العملية مصحوبة بألم كبير يبداء تدريجيا بالاختفاء مع الحفاظ على الادوية والقطرات التي يصفها الطبيب.
بعد العملية ينصح الدكتور بوضع غطاء واقي من البلاستيك على العين للمحافظة عليها وعدم دخول اية سوائل.


الفرق بين الليزر والليزك لتصحيح النظر

الكثير من الناس يخلط بين عملية الليزر وعملية الليزك رغم وجود اختلاف كبير بين العمليتين. الليزر هو عبارة عن التقنية الأساسية التي تستخدم فى عمليات تصحيح النظر التي يندرج تحتها الليزك كعنصر من عناصر يتم استخدامها اثناء عملية التصحيح.

ولكن تختلف الاجراءات فى كل خطوة عن الاخرى ويختلف الليزر بشكل عام عن الليزك الذي هوعبارة عن خطوة فى عملية تصحيح النظر،  اي ان الليزك يستخدم في تصحيح النظر في بعض الاحيان.

ولكن عملية الليزر تستخدم فى تصحيح النظر، للأشخاص اصحاب القرنية المخروطية وهم الاشخاص اصحاب القرنية الغير مستوية السطح، ولكن الهدف من العمليتان والخطوات واحدة فكلتا العمليتان تستهدفان نزع الطبقة الطلائية للقرنية.


عيادات تصحيح النظر في الرياض

توجد الكثير من العيادات الخاصة والمراكز المؤهلة للقيام بعملية تصحيح النظر بشكل ممتاز في الرياض، ولكن تختلف الاسعار بناء على الكثير من المتغيرات منها، مهارة الطبيب، وشهرة المركز، ومدة الاقامة في المستشفى بعد العملية.
وتختلف ايضا على حسب حالة المريض وعدد الاجراءات والفحوصات التي يحتاجه قبل العملية، نستعرض معكم افضل عيادات تصحيح النظر في الرياض:

مستشفى رعاية الرياض
من افضل المستشفيات في مدينة الرياض يعمل فيها الكثير من الاطباء المميزين داخل المملكة، كما انها تقدم خدمات احترافية للمرضى والمراجعين جعلها من افضل مستشفيات مدينة الرياض.

المستشفى السعودي الألماني
تعد مستشفى السعودي الألماني إحدى أفضل المستشفيات التي تقدم رعاية صحية بكافة التخصصات الطبية والجراحية، وعند زيارتك للمشفى تجد فيها طاقم طبي من افضل واشهر اطباء المملكة، فضلا عن وجود كافة الإمكانيات التقنية والفنية، من اجهزة متطورة وخبرات عالية.

مستشفى قوى الأمن في الرياض
من اقدم واعرق مستشفيات الرياض فقد تم إنشائه عام 1972م ، بالإضافة الى وجود طاقم من الاطباء المميزين فيها، ويدعم من قبل الامير نايف ابن عبد العزيز وزير الداخلية ونائبه الامير احمد بن عبد العزيز.

هذا وتجدر الاشارة الى وجود مستشفيات اخرى كثيرة تقدم الرعاية الصحية للمواطنين في مدينة الرياض.


اسعار عملية تصحيح النظر بالليزر في الرياض

تجد الاختلاف الكبير بين اسعار عمليات تصحيح النظر في مدن المملكة، ويتم الوضع فى الاعتبار ان مدينة الرياض هي اغلى مدن المملكة فى إجراء عملية الليزر "عملية تصحيح النظر "، لما يوجد بها من مستشفيات مميزة، وعيادات متخصصة كذلك وجود امهر الاطباء فيها.

ولمعرفة التكلفة الكلية مع تفاصيل كل حالة اضغط على الرابط في الاسفل:


وتختلف الاسعار اعتماداً على الكثير من العوامل منها، فترة الاقامة بعد اجراء العملية، ومهارة الطبيب القائم على العملية، والفحوصات و الاجراءات التي يحتاجها المريض قبل العملية.


عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار