تجربتي مع ممدوح عشي تجميل الانف | قصة نجاح حقيقية
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تجربتي مع ممدوح عشي تجميل الانف | قصة نجاح حقيقية

تجربتي مع ممدوح عشي

من خلال هذه المقالة سنسلط الضوء على تجربتي مع تجميل الانف عند الدكتور ممدوح عشي وخبراته والشهادات التي حصل عليها، والعمليات التجميلية التي تجرى في المركز، بالإضافة الى اسعار عمليات تجميل الانف في عيادة ممدوح عشي.

حيث يعتبر مركز ممدوح عشي الطبي من أوائل المراكز التي استخدمت الخلايا الجذعية في العلاج التجميلي على مستوى الشرق الأوسط .... تابعوا معنا المزيد في قصتي وتجربتي مع ممدوح عشي.

تجربتي مع ممدوح عشي تجميل الانف

مجمع عيادات ممدوح عشي

تعتبر مجمع عيادات ممدوح عشي من أهم المراكز المتخصصة في الجراحات التجميلية المتنوعة والمختلفة، ومن العمليات التي يقدمها المركز عمليات شد الوجه وتجميل الأنف والفم وعمليات شد الجفون وتصغير الشفاه.

كما يقدم المركز عمليات رفع الحاجبين، بالإضافة إلى الجراحات التجميلية في نحت الجسم منها الذراعين والفخذين والرقبة والارداف، كما يقدم عمليات شفط للدهون في المناطق المحددة، و باستخدام تقنية الليزر.

بالإضافة إلى عمليات تجميل وبروز الذقن واللثة وهذه العمليات تجرى من خلال استخدام المنظار، كما أن هذه العمليات يتم بواسطة احدث التقنيات المتوفرة،  مثل تقنية الليزر والسمارت ليزر والموجات الصوتية والميزثيرابي  والفاسر ليبو.

كما يوجد بالمركز قسم خاص بالعمليات الجلدية مثل علاج مرض البهاق والصدفية وأيضاً الحلول  الطبية المتميز لعلاج مشاكل الشعر وحب الشباب، و مشاكل التعرق الزائد كما أن المركز يتميز بتقديم عناية متميزة للمرضى في مجال أمراض الجلدية المعدية.

بالإضافة الى كافة الحلول الطبية للحصول على بشرة صافية، وخالية من البقع والتجاعيد، كما يقدم مركز الدكتور ممدوح عشي خدمات الحقن بالبوتوكس والفيلر بالإضافة الى جلسات التقشير المميزة، وبتقنية الليزر في علاج مشاكل البشرة، ومنها جلسات تفتيح وتوحيد لون البشرة وإزالة الخطوط حول العين والفم.

كما أن مركز ممدوح عشي متخصص أيضاً في علاج البقع الجلدية الداكنة والكلف، بالإضافة إلى علاج الهالات السوداء، وكذلك علاج مشكلة السيلوليت والكربوكسي ثيرابي وعلاجات التشققات.

تجاربكم مع الدكتور ممدوح عشي

تجاربكم مع الدكتور ممدوح عشي تفيد بوجود الكثير من التقييمات الايجابية، وهذا يدل على رضى الزبائن من الخدمات المقدمة من قبل الدكتور ممدوح عشي في مجال تخصصه.

دكتور ممدوح عشي استشاري وافضل طبيب جراحة التجميل والحروق والليزر في السعودية، حصل على العديد من الشهادات المتخصصة في المملكة والمانيا.

ويعتبر مركزه الطبي من أوائل العيادات التي استخدمت الخلايا الجذعية في طب العلاج التجميلي في المنطقة، ويفيد تقنية الخلايا الجذعية في بعض الحالات مثل علاج آثار الحروق والتشوهات والندبات، وشد الوجه بدون جراحة.


تجربتي مع الدكتور ممدوح عشي

سأشارك معكم تجربتي مع الدكتور ممدوح عشي، والذي اعتبره أحد أفضل اطباء جراحة تجميل الانف في المملكة.

تعرف على تجربتي مع الدكتور ممدوح حيث ستساعدك على فهم المزايا والعيوب المحتملة لإجراء عملية تجميل الأنف، كذلك سأعطيك فكرة شاملة على عملية عن عملية تجويل الانف ايجابياتها وسلبياتها

فلا تتردد في قراءة تجربتي مع الدكتور، وسوف نستطيع مساعدتك على اتخاذ قرار صائب بشأن هذه الخطوة المهمة.

"كنت اعاني من شكل انف غير مرغوب بعد مراجعتي لعيادة الدكتور اتفقنا على اجراء العملية وكانت العملية تهدف الى تصغير شكل الانف.

صراحة حصلت على نتائج مرضية والعملية كانت سهلة جدا ونصيحتي لكم اتباع نصائح الدكتور بعد العملية"


تجربتي مع ممدوح عشي تجربة اخرى

انقل لكم تجربتي مع ممدوح عشي، حيث تجربة تعديل شكل الأنف قد تكون إحدى الخيارات التي يلجأ إليها الكثير ممن يعانون من انحراف في شكل الانف او كبر حجمها او أي عيب اخر فيها.

وكون الانف في مقدمة الوجه فأي عيب فيه يؤثر بشكل كبير على ملامح الوجه.

و سأشارك معكم تجربتي مع ممدوح عشي، والذي اعتبره أحد أفضل اطباء التجميل في مجال تعديل شكل الأنف.

تجربتي مع ممدوح عشي ستساعدكم في فهم المزايا والعيوب المحتملة لإجراء عملية تجميل الأنف.

إليكم تجربتي مع الدكتور ممدوح عشي في تجميل انفي:

"ابلغ من العمر 22 سنة اعاني من انحراف وتقوس شكل الانف يؤثر التقوس على مظهري وشكل وجهي ويؤثر الانحراف على التنفس ففي بعض الاحيان اعاني من ضيق في التنفس خاصة اثناء النوم وعند تناول الطعام، الامر الذي جعلني من الضروري مراجعة عيادة الدكتور ممدوح عشي وبعد اجراء العملية التجميلية والعلاجية اصبحت الان بشكل افضل وزال التقوس وضيق التنفس والحمد لله

كانت هذه تجربتي مع ممدوح عشي في تجميل انفي"

وإليكم تجارب اخرى:


تجربتي مع الدكتور ممدوح عشي لتجميل الانف

أخوتي الأعزاء أردت أن أنقل لكم تجربتي مع الدكتور ممدوح عشي لتجميل الانف، ومن خلال المركز الخاص بالدكتور ممدوح عشي في جدة، بعد زواجي رزقني الله بطفلة وفي عمر السنتين كنت اشعر بأن انفها اكبر من الحجم الطبيعي بالنسبة لعمرها لكن قلت لأنتظر وحين وصلت الى عمر 16 سنة بدأت الانف تكبر بشكل غير متناسق مع الوجه، وكانت مسببه لها عدم الثقة وخوف زملائها منها والانطواء على النفس، والشعور بالنقص.

 حيث قمت باستشارة بعض الأطباء ونصحوني بمركز الدكتور ممدوح عشي، وعلى الفور ذهبت بها الى قسم الجراحات التجميلية، وهنا وجدت المركز على أعلى مستوى واهتمام ممتاز بالزوار من المرضى.

كما أن المركز به أجهزة متطورة على أعلى مستوى طبي، ويعمل فيه مجموعة من الأطباء المتخصصين في علاجات التجميل مثل الدكتور عادل نورالدين والدكتور توماس بيسجن.

كما يضم المركز الدكتورة تريفا عبد الله أسير أخصائية الأمراض الجلدية والتجميل ،الحاصلة على البورد الأمريكي في طب التجميل.

وبعد زيارتي أنا وبنتي للمركز هناك أخذت موعد وتم اجراء بعض التحاليل المطلوبة، وبالفعل تمت العملية على اعلى مستوى طبي متطور، وكانت النتيجة ممتازة وأصبحت انفها اجمل ما رأيت وهي الان سعيدة جداً.

تجربتي مع ممدوح عشي في تجميل الحروق

تعرف على تجربتي مع ممدوح عشي في تجميل وعلاج الحروق لبنتي التي كانت بعمر صغير جدا والحمد لله كانت تجربة رائعة.

 تعالوا احكي لكم تجربتي مع الدكتور ممدوح عشي في تجميل الحروق:

"بنتي انكب عليها شاي و انحرقت يدها كان عمرها اعتقد ست او خمس سنين و رحت له

اعطانا ميبو و شاش فيسودين كان مقطوع لانه وقت مقاطعه الدنمارك , و كتب لها على كريم مافي غير عندهم لاننا درنا جده مافي

و يوم كلمناه قال مافي غير عندهم قيمته 800 ريال الماني

و منعها من الخروج في الشمس اربع شهور و الحمد لله الحين ما كان صار لها شيء

ما أزكيه الله العالم لكن ذي تجربتي معاه"


تجربتي مع ممدوح عشي في شفط الدهون

كما ان للدكتور تجارب ناجحة مع تجميل الانف وبشاهدة المرضى فلديه ايضاً تجارب موفقة مع شفط الدهون، تعالوا شاهدوا ما يقوله الاخت حلا في تجربتها:

احكي لكم تجربتي في شفط الدهون مع الدكتور ممدوح عشي:

"انا قبل سنه زرت عيادته وكنت ابي اسوي شفط دهون للفخذين وبالعكس كان تعامله ممتاز معاي وقالي انا اقدر اضحك عليك واقولى تحتاجي شفط بس انتى لازم تنزلين وزنك واعطاني نصايح مفيده وماحسيت انه استغلني لانه في عيادات ثانيه ماترد اي احد حتى لو مومحتاج هذي تجربتي معاه"


خبرات الدكتور ممدوح عشي في تجميل الانف

بخصوص خبرات الدكتور ممدوح عشي في تجميل الانف فقد درس الدكتور في كلية الطب بجامعة الملك عبد العزيز في جدة، وفي بداية مشواره الطبي سافر الى مدينة توبنغن في المانيا ليكمل مشواره في الدراسات العليا التخصصية حيث درس في كلية الطب بجامعة إبرهارد كارل.

ثم بعد ذلك سافر الى مدينة شتوتغارت جنوب المانيا، حيث درس في كلية الطب بجامعة شتوتغارت، كما عمل في عدد من المستشفيات الألمانية خلال تلك الفترة.

كما أنه حاصل على شهادة التخصص في الليزر واستخداماته من كلية الطب بجامعة شتوتغارت في المانيا عام 2004م.

وفي عام 2004م عاد الدكتور ممدوح عشي الى المملكة العربية السعودية وفي سنة 2010 تم افتتاح المركز الخاص به وهو مركز الدكتور ممدوح عشي الطبي في مدينة جدة.

ومن خلال المركز يقوم الدكتور ممدوح عشي بالجراحات التجميلية المعروفة منها شفط الدهون، وإزالة التثدي عند الرجال، وتجميل الأنف.

وكذلك يقوم بالعلاج التجميلي فهناك قسم الجلدية وقسم الليزر يتم فيه علاج السليوليت باستخدام أحدث الأجهزة التقنية وهو جهاز تراي أكتيف ليزر، ويقوم بإزالة التجاعيد وآثار الندبات، والعمليات الجراحية باستخدام جهاز الفراكشنال ليزر.

حجز موعد مع الدكتور ممدوح عشي

الكثير من المرضى شفاهم الله يسألون عن طريقة حجز موعد مع الدكتور ممدوح عشي حيث يمكن التواصل على الارقام التالية وطلب أي استفسار او حجز موعد مع الدكتور للحجز يمكن التواصل على الارقام التالية.

تواصل عبر الرقم الموحد 920009336

او تواصل عبر رقم واتس اب 0580106451


اسعار عمليات تجميل الانف في عيادة ممدوح عشي

فيما يخص اسعار عمليات تجميل الانف في عيادة ممدوح عشي، بعد أن شاهدنا الكثير من التساؤلات حول تكلفة عمليات تجميل الانف وعلى وجه الخصوص في عيادة الدكتور ممدوح عشي.

فهنا يجب العلم أن تكلفة العملية تختلف من شخص لأخر وتجدر الإشارة إلى أن يوجد عمليات معقدة وتستغرق وقت أطول ويمكن أن تستمر الى ساعات وتكلفة أعلى و سنطرح لكم أسعار تقريبية لعمليات تجميل الأنف في عيادة ممدوح عشي.
ولتتعرف اكثر على تكلفة تجميل الانف وتفاصيل كل حالة يمكنكم متابعة الرابط في الاسفل:



عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار