سعر جسر الأسنان في جدة | الخصم الذهبي
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سعر جسر الأسنان في جدة | الخصم الذهبي

سعر جسر الأسنان في جدة

يُعد جسر الأسنان من تركيبات الأسنان الأشهر والأكثر طلبا، وهو عبارة عن تركيبة لتعويض الأسنان المفقودة، ويتم استخدامها لدعم الأسنان الجديدة.

ويتم صنعه من العديد من المواد تبعاً لاختيار المريض، وسوف نتعرف معاً على سعر جسر الأسنان في جدة وبعض عيادات المملكة الاخرى. 

سعر جسر الأسنان في جدة

عوامل يعتمد عليها سعر جسر الأسنان في جدة

هناك الكثير من العوامل التي تحدد  سعر جسر الأسنان في جدة، وهي كالتالي:

1- عدد تيجان الأسنان المطلوبة ليتم استخدامها كداعم فوق الأسنان المفقودة.

2- الخامة التي ينم صنع الجسر منها سواء بورسلين أو معدن أو زيركون.

3- سعر التركيبة بشكل عام في المدينة أو البلد التي يتواجد بها المريض.

4- المؤهلات الطبية للطبيب وخبرته الطويلة في هذا المجال.

5- المركز أو العيادة التي تقدم هذه الخدمة ومستوى الرعاية الطبية بها.

 

كم تكلفة جسر الأسنان في جدة

بعد مراعاة العوامل السابقة والتي تلعب دوراً كبيراً في تحديد سعر جسر الأسنان في جدة، إليكم متوسط هذه الأسعار، وهي كالتالي:

قد يهمك: خصومات الموسم على سعر جسر الاسنان في جدة

1- اسعار تركيب جسر الأسنان المصنوعة من مادة الزيركون تصل لما بين 700-1200 ريال سعودي للسنة الواحدة.

2- اسعار تركيبات الأسنان المصنوعة من مادة البورسلين تصل لما بين 350-800 ريال سعودي.

3- جسر الأسنان المصنوع من الفضة أو الذهب يختلف سعره تبعاً لسعر الجرام الواحد، ولكنها تصل لما بين 550-850 ريال للسنة الواحدة.

4- تكلفة تركيب جسر الأسنان المتحرك يصل لنحو 2000-4000 ريال سعودي للطاقم الواحد.

 

سعر جسر الأسنان في عيادات مختلفة بجدة

إليكم  مجموعة من أفضل عيادات جدة التي تقدم خدمة جسر الأسنان لعملائها بأفضل الأسعار وهي كالتالي:

 

عيادات ابتسامة النجوم

وهي عبارة عن مجمع من العيادات يحتوي على الكثير من الأطباء بقسام طب الأسنان المختلفة، ومنها تجميل الأسنان والتنظيف والتبييض، وزراعة الأسنان وابتسامة هوليوود وغيرها من مجالات طب الأسنان، وتتواجد في منطقة الحمراء بجدة، وهناك فرع لها في منطقة النعيم بشارع الأمير سلطان.

 

عيادات الموج التخصصية في جدة

وتتميز هذه العيادات بتقديم جميع خدمات طب الأسنان، باستخدام الأجهزة والتقنيات الحديثة مثل تقنية الليزر، بالإضافة لتركيبات الأسنان كالجسور والعلاجات التقويمية وتبييض الأسنان، بالإضافة لوجود قسم مخصص لأسنان الأطفال، ويوجد مجمع الموج بمدينة جدة.

 

مركز المغربي فرع جدة

ويتواجد هذا المركز بمدينة جدة، وهو تابع لسلسلة المغربي الطبية، ويوفر جميع خدمات الأسنان كالزراعة والتركيبات والجسور وعلاج مشاكل الأسنان المختلفة، كما يوجد به قسم مخصص للعناية بأسنان الأطفال، والعديد من التخصصات الفرعية الأخرى، ومن أفضل الأطباء العاملين به هو الطبيب عبد الرحمن برزنجي.

 

عيادة الدكتور غسان فرعون جدة

وتم انشاء هذه العيادة في العام 1969 أي أن لها خبرة طويلة في مجال طب الأسنان، وقد حازت على استحسان واقبال الكثير من المرضى نتيجة لجودة الخدمات المقدمة لهم، ومنها صناعة جسور الأسنان، كما أنها مجهزة بأحدث الوسائل التكنولوجية والعلاجية.

 

سعر جسر الأسنان في الرياض

كما هو الحال في سعر جسر الأسنان في جدة لا يختلف الأمر كثيراَ مع مدينة الرياض، فكما وضحنا أن هناك بعض العوامل هي التي تؤثر في السعر النهائي للجسر.

 

والأسعار المذكورة لسعر جسر الأسنان في جدة يمكن تطبيقها بشكل عام على معظم عيادات المدن التابعة لدولة المملكة مع بعض الاختلافات البسيطة.

 

ولكنها تُعطي مؤشر حول متوسط الأسعار بشكل عام، وإليكم أفضل عيادات مدينة الرياض والتي تقوم بعمليات جسور الأسنان بأعلى مستوى من الاحترافية، وهي كالتالي:

 

عيادات شرق الرياض

وهي من العيادات التابعة لوزارة الصحة بدولة المملكة العربية السعودية، ويقدم الكثير من الخدمات الطبية وعلى رأسها طب الأسنان والتركيبات المختلفة ومنها الجسور، ويوجد في شارع الملك فيصل بالرياض.

مركز امج لطب الاسنان

يوفر مركز امج خدمات متعددة للأسنان، ومنها عمل الحشوات وعلاجات الجذور والعصب وتقويمات الأسنان، وزراعة وتبييض الأسنان، وقسم لأسنان الأطفال، وجراحات الأسنان التجميلية، وعلاجات الفم واللثة، ويوجد في حي المعذر بمدينة الرياض.

عيادات أورال

تتميز عيادات أورال بنظافتها الشديدة وأسعارها المعقول سواء بالنسبة لكشوف الأسنان التي تصل لنحو 50 ريال فقط، وأما علاج العصب فيصل بها لنحو 900 ريال، وبالنسبة لتركيبات الأسنان فتصل لنحو 1200 ريال، وتتواجد عيادات أورال في منطقة الورود بطريق الأمير أحمد وتعمل بشكل يومي فيما عدا يوم الجمعة.

 

مجمع المدار لطب الأسنان

وهي عيادات مختصة بتجميل وزراعة الأسنان، بل هي من أولى المجمعات المتخصصة في هذا المجال، وتحتوي على كادر طبي بأعلى المهارات الطبية، ويوجد به أجهزة ومعدات بأحدث التقنيات في عالم طب الأسنان، ويوجد المركز الرئيسي لها في مدينة الرياض بالإضافة للكثير من الفروع الأخرى.

 

سعر جسر الأسنان في المدينة المنورة

فيما يخص سعر جسر الأسنان في المدينة المنورة، وهي تكلفة قريبة نسبياً من تكلفة عمل جسر الأسنان في مدينة جدة، حيث يصل سعر تركيبة الأسنان المصنوعة من مادة الزيركون لما بين 800-1100 ريال.

 

وسعر تركيب الجسر الكامل يصل لنحو 4500 ريال سعودي، ويعتبر من أفضل الأسعار بالمقارنة بالأسعار المعروضة بالنسبة لعمل جسر الأسنان.

ويبلغ سعر تلبيس الأسنان من 600-1500 ريال سعودي للسنة الواحدة، وأما عن تكلفة زراعة الأسنان فتصل لنحو 5000 ريال سعودي للسنة الواحدة.

 

ومن أمثلة العيادات التي تقدم خدمة تركيب جسرالأسنان بجودة وكفاءة شديدة وبأمهر الأطباء هي عيادة المغربي فرع المدينة المنورة، وعيادة الطبيب محمد أحمدو، وعيادة طابة دنت، وعيادات الطبيب ابراهيم مسعود لطب الأسنان، وعيادة الطبيب ياسر سطاس.

 

 وأيضًا مركز الطبيب عبد الكريم فارس سالم، والطبيب محمد الحميدي، بالإضافة لعيادات نور قباء، وجميعها تقدم خدمات طبية متعددة في العناية بالأسنان وتركيباتها المختلفة مثل التيجان وجسور الأسنان، وتتواجد كلها في المدينة المنورة.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار