تكلفة ابتسامة هوليود في ألمانيا
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تكلفة ابتسامة هوليود في ألمانيا

اسعار ابتسامة هوليود في ألمانيا

ابتسامة هوليود أو ما يطلق عليه ابتسامة المشاهير هو أمر شائع جداً في ألمانيا، حيث تحظى ابتسامة هوليود اهتمام كبير من قبل السكان، ويتسابقون إلى مراكز وعيادات الأسنان من أجل الحصول على هوليود سمايل حتى وإن كانت تكلفة ابتسامة هوليود في ألمانيا غالية.

 

تكلفة ابتسامة هوليود في ألمانيا

علاج الأسنان في ألمانيا

تحظى ألمانيا بالاهتمام الكبير في مجال طب الأسنان بمختلف تخصصاته حتى أنه في بعض المراكز أصبح لكل قسم داخل طب الأسنان طبيب مختص، بالإضافة إلى اهتمام الأطباء بالاطلاع على الأبحاث الجديدة بصفة مستمرة.

 

هوليود سمايل

هوليود سمايل تعني شكل الابتسامة الجميل، فقد يكون هذا الشكل قد يكون موجود بالأسنان الطبيعية دون الحاجة إلى هوليود سمايل، ابتسامة هوليود تعني أن الأسنان بيضاء ومرصوصة بانتظام وشكلها جميل لا يوجد فيها أي تسوس أو مشاكل.


قد يهمك: ارخص دولة لعمل ابتسامة هوليود

 

تكلفة ابتسامة هوليود في عيادات ألمانيا

يتردد الكثير من الأشخاص على عيادات ومراكز الأسنان من أجل الحصول على ابتسامة هوليود وبالرغم من تكلفتها العالية إلا أن الإقبال عليها يزداد يوماً بعد يوم بسبب أنها تعطي لمعاناً ومنظر جذاب للابتسامة بكل ثقة.

 

يختلف سعر ابتسامة هوليود في دولة ألمانيا على حسب كل منطقة وطبقاً لخبرة الطبيب، وعلى حسب درجة تسوس الأسنان ووجود العيوب بها.


وأيضاً على حسب خبرة الدكتور القائم بابتسامة هوليود، لكن تتراوح متوسط تكلفة ابتسامة هوليود في ألمانيا ما بين 2000 دولار أمريكي إلى 4 آلاف دولار أمريكي.

 

أسعار علاج الأسنان في ألمانيا

تشمل عيادات ومراكز الأسنان بألمانيا الكثير من الخدمات والتي تحظى كل منها بتكلفة مختلفة، ومتوسط تلك الأسعار:

متوسط تكلفة زراعة السن الواحد 1800 دولار أمريكي.

يتراوح متوسط  تكلفة زراعة صف أسنان كامل ما بين 18 ألف دولار أمريكي إلى 45 ألف دولار أمريكي.

يصل متوسط تكلفة زراعة فم كامل من 36 ألف دولار أمريكي حتى 90 ألف دولار أمريكي.

يتراوح متوسط سعر تقويم الأسنان ما بين 500 دولار أمريكي إلى 700 دولار أمريكي.

 

افضل دكتور ابتسامة هوليود في ألمانيا

يعمل في مجال طب الأسنان في دولة ألمانيا الكثير من الأطباء ولكن ليسوا كل دكاترة طب الأسنان تخصصوا في ابتسامة هوليود، من أفضل أطباء ابتسامة هوليود في ألمانيا:

 

الدكتور عماد عبود

الدكتور عماد استشاري طب وتجميل الأسنان، تخصص في هوليود سمايل، وفي جميع الحشوات التجميلية وحشو العصب، يتميز بقدرته على تهدئة المريض واستخدامه للأدوات الحديثة بالإضافة إلى التعقيم المستمر للعيادة والأدوات المستخدمة.

 

الدكتور أندرياس ياوخ

الدكتور أندرياس استشاري جراحة الفم والأسنان، تخصص في الاجراءات النادرة لطب الأسنان.


قام بالكثير من عمليات إزاحة الفك والعمليات التجميلية وتركيب دواعم السن وبالإضافة إلى علاج التهاب دواعم السن وحصلت جميع تلك العمليات على نسب نجاح عالية.

 

مراكز ابتسامة هوليود في ألمانيا

من أفضل المراكز التي تخصصت في ابتسامة هوليود في ألمانيا:

1- المركز الألماني لطب الأسنان من أكثر المراكز خبرة في ابتسامة المشاهير، كما أنه له الكثير من الفروع في الدول المختلفة، كما أنها اكتسبت شهرة لكونها من أقدم وأفضل المراكز في ألمانيا.

2- مركز هانوفر الطبي تخصص في هوليود سمايل بأفضل الأسعار، كما يتميز بتقديم كافة الخدمات الطبية على أعلى مستوى من الكفاءة، كما أنه يقدم أفضل العروض على ابتسامة سمايل.

3- مركز الدكتور عماد عبود يعتبر من أكبر المراكز في دولة ألمانيا التي تخصصت في طب الأسنان فقط.

 

افضل مستشفيات علاج الأسنان في ألمانيا

يوجد العديد من المستشفيات في ألمانيا والتي بها قسم متخصص في علاج الأسنان بمختلف التخصصات من التهابات اللثة وتركيبات وزراعة الأسنان وابتسامة هوليود وتبييض وتقويم الأسنان، ومن تلك المستشفيات نذكر منها:

 

مستشفى باد فيلدونجين في المانيا

من أفضل المستشفيات في ألمانيا وبها قسم كامل في عيادة الأسنان حيث التخصصات المختلفة بالإضافة إلى قسم أشعة الأسنان وذلك حتى لا يحتاج المريض الذهاب لفحص الأشعة ثم العودة مرة أخرى.

 

مستشفى بون في المانيا

تم إنشاء مستشفى بون منذ سنة 1783م، وتعتبر من أكبر وأشهر المستشفيات في ألمانيا تحتوي على صرح طبى متكامل وتعمل على تقديم خدمة طبية متميزة، يوجد بها اهتمام خاص بقسم الأسنان من حيث أكفأ الأطباء وأحدث الأجهزة.

 

مميزات ابتسامة هوليود

لابتسامة هوليود الكثير من المميزات والتي تجذب إليها الكثير من الأشخاص من أجل الحصول عليها، وتتمثل تلك المميزات في:

1- إعطاء شكل جذاب للأسنان

2- تجعل الأسنان ذات اللون الأبيض اللامع.

3- تعطي الثقة للشخص أثناء الابتسامة.

4- إخفاء أي عيوب أو تسوس بالأسنان.

5- تجعل شكل الأسنان متساوي.

 

كم يستغرق وقت ابتسامة هوليود؟

تركيب هوليود سمايل لاتتطلب الكثير من الوقت مثل اجراءات زراعة الأسنان التي قد تصل تركيبها إلى عدة أشهر.

يكفي تنظيف الاسنان من اية رواسب كلسية واخذ المقاسات الصحيحة وارسالها الى المختبر لتصنيع القشور وكل ذلك يتطلب من اسبوع الى اسبوعين في اعلى تقدير.

 

الفرق بين ابتسامة هوليود وابتسامة بوليود

البعض لا يسمع عن ابتسامة بوليود، قد يكون الفرق بين هوليود سمايل وبوليود سمايل هي التكلفة والوقت لأن بوليود سمايل تكلفتها أقل من هوليود سمايل وتحتاج إلى جلسة واحدة فقط، أي يمكن الحصول على بوليود سمايل في نفس اليوم.

 

علاج الأسنان بالمجان في ألمانيا

تقدم ألمانيا خدمة علاج الأسنان بالمجان على حساب الدولة لغير القادرين وذلك عن طريق تقديم طلب بذلك، على أن يتم دفع رسوم الطلب المقررة والتي تبلغ قيمتها 60 يورو للبالغين و 35 يورو للأطفال دون سن الثانية عشر.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار