أسعار ابتسامة هوليود في الشارقة
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أسعار ابتسامة هوليود في الشارقة

ابتسامة هوليود في عيادات الشارقة

تحظى إمارة الشارقة بارتفاع كبير في مستوى المعيشة على غرار معظم الإمارات الأخرى مما ساعد على انتشار الطب التجميلي لرغبة المواطنين في الحصول على مظهر أكثر مثالية، وتعد ابتسامة هوليود واحدة من أهم السبل لتحقيق ذلك.

 

وسنتحدث في هذا المقال عن افضل مراكز وأطباء صنع ابتسامة هوليود بالشارقة وكذلك عروض و أسعار ابتسامة هوليود في الشارقة والعوامل المؤثرة عليها.

أسعار ابتسامة هوليود في الشارقة


تجميل الأسنان في الشارقة

تعطي إمارة الشارقة مثالا رائعا لكيف يجب أن يكون الاهتمام الطبي نظرا لوجود مجموعات طبية عالمية بها تنافس بقوة مثيلاتها في المدن الأجنبية الأكثر تقدما.

 

ويحظى مجال طب وتجميل الأسنان بالشارقة بشهرة واسعة نظرا لوجود مجموعة مميزة من أفضل مراكز وعيادات طب وتجميل الأسنان بالوطن العربي والتي يعمل بها زمرة منتقاة من أفضل وأهم الكوادر الطبية في هذا المجال.

 

ومع ارتفاع مستوى المعيشة بالشارقة زاد الإقبال على عمليات تجميل الأسنان التي لم تعد بندا ترفيهيا لدى الكثيرين من الذين يرغبون في منافسة النجوم العالميين في إشراقة ابتساماتهم خاصة مع توفير معظم عيادات ومراكز طب وتجميل الأسنان بالشارقة عروض مميزة على هذه الخدمة.

 

وقد نالت ابتسامة هوليود في مراكز وعيادات تجميل الأسنان شهرة واسعة خاصة مع التقدم الكبير في صنعها في هذه العيادات والمراكز بأفضل وأجود الخامات وأفضل النتائج.

 

ابتسامة هوليود في الشارقة

تقنية ابتسامة هوليود في الشارقة والتي هي عبارة عن قشور مصنوعة من مواد مقاومة، ورقيقة جداً يتم تصميمها خصيصاً للأسنان في عيادات الشارقة بعد مرورها بعدة مراحل، وتم تسميتها بهذا الاسم نسبة الى جمال اسنان مشاهير هوليود.

 

وعند طلب تركيب ابتسامة هوليود في عيادات الشارقة ستجد الكثير من الخصائص الايجابية لهذه التركيبة الجميلة ومنها:

1- تحسين شكل السن بصورة عامة.

2- زيادة بياض السن بشكل دائم

3- حماية السن من العوامل الخارجية.

 

مع خصائص اخرى كثيرة حيث تعمل هذه القشور على تغيير لون وشكل وحجم وحتى طول الأسنان، بما يتوافق مع شكل الفك والفم الخاص بالمريض.

 

تتميز ابتسامة هوليود في عيادات اسنان الشارقة بجودة المواد المستخدمة في صناعتها من حيث استخدام الفينير الأصلي مع ضمان 10 سنوات.

 

فينير الاسنان في الشارقة

تركيب فينير الأسنان في الشارقة أو كما يسمى بالعدسات اللاصقة للأسنان هو إجراء تجميلي بحت من اجل تحسين مظهر الأسنان للحصول على ابتسامة جميلة وجذابة كابتسامات فناني هوليود.

 

الفينير ليس أحد تقنيات تبييض الأسنان، بل هو قشرة مصنوعة من مادة تجميلية خزفية صلبة ناصعة البياض في مختبرات متخصصة بمقاسات مُعينة تختلف من شخص إلى آخر.

 

ويتم تركيبها على الأسنان من الجهة الخارجية لعلاج بعض المشاكل المتعلقة بمظهر الاسنان، كإخفاء البقع او من اجل التبييض.

 

نتائج ابتسامة هوليود في الشارقة

تركيب ابتسامة هوليود في الشارقة يعتمد على عدد الاسنان المراد تركيب الابتسامة عليها، حيث تستغرق ابتسامة هوليوود الكاملة لـ20 سن حوالي الاسبوع في المختبر ليتم تسليمها لمرضانا وتركيبها في نفس اليوم.

 

يمتاز ابتسامة هوليود بأن نتائجها سريعة جداً ومضمونة فهي تعطي فارقا كبيراً عن الحالة ما قبل تركيبها من حيث تغطى اية عيوب موجودة على الاسنان بالإضافة الى دخول العيادة بأسنان غير مرغوبة وخروجها بابتسامة بيضاء جميلة جداً.

 

أفضل عيادات ابتسامة هوليود بالشارقة

تضم مدينة الشارقة مجموعة كبيرة ورائعة من عيادات طب وتجميل الأسنان التي تهتم بكل التفاصيل الدقيقة من أجل تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى بدءا من اختيار أفضل الأطقم الطبية وحتى العناية بتوفير أحدث الأجهزة والخامات والمعدات وكذلك الاهتمام بسبل التعقيم والنظافة فضلا عن التصميم الداخلي والخارجي المتميز لهذه العيادات والمراكز.

 

ومن أهم التخصصات الموجودة بهذه العيادات هي تخصص تجميل الأسنان وابتسامة هوليود الذي يقدم على يد خبرة من أطباء الأسنان ذوي الخبرة العالمية في هذا المجال.

 

ومن أهم عيادات ومراكز طب وتجميل الأسنان بالشارقة:

 

عيادة بسمة الحياة

العنوان: كورنيش بحيرة خالد، برج صرح الإمارات الشارقة.

 

عيادة كاليفورنيا لطب الأسنان California medical center 

العنوان: كورنيش البحيرة، برج كريستال بلازا، بلوك C، مكتب 1003 الشارقة.

 

المركز الدولي للطب والتجميل

العنوان: برج صرح الإمارات المجاز 3 ، الشارقة.

 

مركز أوركيد الطبي الشارقة

العنوان: الخان، شارع الكورنيش الخان الشارقة.

 

أفضل دكتور ابتسامة هوليود بالشارقة

قبل أن نتحدث عن أسعار ابتسامة هوليود في الشارقة، سنتحدث أولا عن أفضل دكتور ابتسامة هوليود بالشارقة.

 

حيث تزخر عيادات طب وتجميل الأسنان بالشارقة بوجود مجموعة مميزة من أفضل أطباء تجميل الأسنان الذين يستطيعون بخبراتهم العميقة تغيير ابتسامة المريض لتصبح أفضل بكثير وإعطائه ثقة كبيرة بالنفس خاصة مع الحصول على ابتسامة هوليود المتميزة.

 

ومن أهم هؤلاء الاطباء:

دكتورة ساجدة أشرف

استشاري التركيبات السنية وترأس قسم التركيبات في مركز ساجدة الطبي لطب الأسنان.

 

دكتور باسل المقدسي

طبيب اسنان خبرة 15 عام في الفينير وابتسامة هوليود وتجميل الأسنان، ويعمل في مركز المعرفة الطبي.

 

دكتورة  ميساء الزبيدي

طبيبة أسنان العام، حاصلة على دراسة الماجستير في التركيبات السنية الثابتة والمتحركة من مستشفى كينغز كوليدج لندن، وتعمل في مجموعة زليخة الطبية بالشارقة.

 

دكتور أوراس الزبيدي

طبيب أسنان خبير في تصميم الابتسامة المميزة للمرضى، لديه خبرة واسعة في مجال تجميل وعلاج الأسنان، حاصل على زمالة جمعية الاسكندرية لزراعة الأسنان (AOIA) في مصر، وهو عضو جمعية أطباء الأسنان الأمريكية (A.D.A) بالولايات المتحدة الأمريكية، ويعمل في عيادة بسمة الحياة.

 

عوامل تحدد أسعار ابتسامة هوليود في الشارقة

تختلف أسعار ابتسامة هوليود في الشارقة من مكان لآخر بشكل ملحوظ، وبالطبع فإن ذلك قد يسبب ارتباك لدى البعض، لذا سنوضح لكم أهم العوامل المؤثرة على أسعار ابتسامة هوليود في الشارقة، ومنها:

 

1- شهرة وموقع العيادة أو المركز.

2- خبرات الطبيب وشهاداته.

3- حالة الأسنان بشكل عام والحاجة لإجراءات إضافية من عدمه.

4- عدد وموقع الأسنان.

5- الخامات والتقنيات والأدوات المستخدمة.

6- وجود عروض مقدمة من العيادة أو المركز على ابتسامة هوليوود.

 

قد يهمكتكلفة خلع ضرس العقل في دبي

 

أسعار ابتسامة هوليود في الشارقة

تتميز الشارقة بارتفاع مستوى المعيشة بها على غرار معظم الإمارات الأخرى، لذا كان من الطبيعي ارتفاع الأسعار بها على معظم الخدمات المقدمة بها خاصة الخدمات الغير أساسية.

 

وترتفع أسعار ابتسامة هوليود في الشارقة نسبيا ومع ذلك تلاقي إقبالا واضحا من المواطنين الراغبين في تحسين الصورة الجمالية لهم بعلاج بعض مشاكل الأسنان الجمالية.

 

وتختلف أسعار ابتسامة هوليود في الشارقة من مكان لآخر تبعا للعوامل السابق ذكرها.

 

وبشكل عام يمكن أن نعطي صورة عن متوسط أسعار ابتسامة هوليود في الشارقة كالآتي:

 

يبلغ سعر ابتسامة هوليوود بالشارقة من 200-450 درهم اماراتي تقريبا للسن الواحد وهذه الأسعار غير ثابتة.

وفي النهاية فإن اختيار طبيب الأسنان الأمثل لصنع ابتسامة هوليود يساعد في تحقيق أفضل النتائج المرجوة.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار