افضل دكتور تلبيس اسنان بحائل عن تجربة
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل دكتور تلبيس اسنان بحائل عن تجربة

افضل دكتور تلبيس اسنان بحائل

إليكم بالتفصيل افضل دكتور تلبيس اسنان بحائل، وماهي دواعي تلبيس الاسنان، واسعار تلبيس الاسنان بحائل والرياض وجده ومكه.

تلبيس الاسنان يعتبر إجراء طبي هام للمحافظة على الأسنان من الخلع بعد عمل حشوات العصب، أو حدوث كسر جزئي، أو كسر في جزء كبير من السن، فيلجأ الأطباء إلى عمل تلبيسة للسن للحفاظ عليها ومنع حدوث أي تدهور.

افضل دكتور تلبيس اسنان بحائل

دواعي تلبيس الاسنان

تلبيس الأسنان هو إجراء علاجي من قبل الطبيب ويتحدد على حسب الحالة، ولكن هناك العديد من الحالات التي يلزم تركيب تاج السن ومن أهم دواعي تلبيس الاسنان:-

1- الأسنان الضعيفة، فهناك العديد من الحالات والتي يكون السن ضعيفا، هنا يخشى الأطباء من حدوث تلف أو كسر السن، فيبقى عمل تلبيسه للأسنان هو حل نهائي وضروري.
2- بعد حشوات العصب، فالسن بعد نزع العصب يحتاج إلى تلبيسة للحفاظ عليه من الكسر، خاصة إذا كانت الحشوة كبيرة، هنا يخشى الطبيب من تعرضها للكسر أو الوقوع فيقوم بتركيب التاج.
3- إجراء تجميلي للأسنان المتصبغة، وذات اللون المغاير للون الأسنان الطبيعي، فيلجأ الطبيب لتركيب تاج ليكون قريب من لون الأسنان الطبيعي.
4- عند تغول السوس داخل الأسنان، للحفاظ على السن من التلف والتدهور.
5- يستخدم كإجراء تجميلي في حالة بروز الأسنان الواضح، والذي يؤثر على مضغ الطعام والكلام، أو على الشكل الجمالي للأسنان، هنا يتم تركيب تاج لحل هذه المشكلات.
6- في حالة وجود مسافات واضحة بين الأسنان تؤثر على المظهر الجمالي، هنا يلجأ الأطباء إلى عمل تلبيسة عوضا عن تقويم الاسنان.
7- تعتبر عوضا عن تقويم الأسنان في بعض الحالات مثل حدة أطراف الاسنان وتكسر الأسنان وعدم التطابق  وبروز الأسنان.


افضل دكتور تلبيس اسنان في عيادات حائل

يوجد بحائل مجموعة متميزة من أطباء جراحة الفم والأسنان، خاصة في تلبيس الأسنان مع استخدام أحدث المواد المتطورة، وأهما الزيركون، فحشوات الزيركون من أحدث تقنيات تيجان الأسنان، فهذه المادة حازت على استحسان جميع أطباء الأسنان في العالم، بفضل قوتها وصلابتها ولونها اللامع وسهولة تقبلها من اللثة، والتحامها الفوري بالأسنان، وعدم توصيلها للحرارة وعدم وجود أي فعل تحسسي عند تركيبها، أما عن افضل دكتورتلبيس اسنان بحائل فهناك العديد من الأطباء مثل:-

دكتور فيصل علي
أخصائي طب وجراحة الفم والأسنان و افضل دكتور تلبيس اسنان بحائل يعمل في المستشفى السعودي الألماني بحائل وهو طبيب متخصص في تلبيسات الأسنان بكافة أنواعها.

دكتور محمد الجزولي
يعمل أيضا في المستشفى السعودي الألماني بحائل، وهو استشاري و افضل دكتور تلبيس اسنان بحائل متخصص في طب وجراحة الفم والأسنان وجراحات الفك والغدد اللعابية

دكتورة حسناء السالم
وهي افضل دكتورة تلبيس اسنان بحائل أخصائية طب الفم والأسنان بالمستشفى السعودي الألماني بحائل، متخصصة في الحشوات التجميلية وتلبيسات الاسنان والتركيبات المختلفة.


اسعار تلبيس الاسنان بحائل

يختلف اسعار تلبيس الاسنان في حائل من عيادة لأخرى اعتماداً على بعض العوامل مثل شهرة العيادة وخبرة الطبيب والتقنيات والمواد المستعملة.

ويبدأ اسعارتلبيس الاسنان بحائل من نوع الزيركون من 500 ريال سعودي للسن الواحد.


افضل دكتور تلبيس اسنان بالرياض وجدة ومكة

إذا تحدثنا عن افضل دكتور تلبيس اسنان بالرياض وجدة ومكة فهناك العديد من الأطباء المميزين مثل:-

دكتورة نورهان عبدالكريم
أخصائية طب الفم والأسنان وافضل دكتورة تلبيس اسنان  متخصصة في تركيب التيجان وتعمل في عيادات الدكتور محمد القحطاني - الحمدانية - جدة.

دكتورة سارة عبدالفتاح
حاصلة على بكالوريوس الفم والأسنان من جامعة الإسكندرية المصرية، افضل دكتورة تلبيس اسنان متخصصة في تركيبات الأسنان وتعمل في عيادات أندلسية سنابل وفواز- الجامعة - جدة.

دكتور عصام المرواني
خبرة أكثر من 10 سنوات في تركيبات الأسنان، وحاصل على العديد من الشهادات العلمية و الزمالة والبورد ويعمل في عيادات آيات التخصصية لطب الاسنان - الرويس - جدة.

دكتور إبراهيم أحمد غالب
خبرة كبيرة في الحشوات التجميلية والتركيبات، ويعمل لدى عيادات سابا الطبية - الجامعة - جدة.

دكتور فرناس حسن
اخصائى تجميل وتركيبات الاسنان ويعمل لدى مركز الحنان المتميز الطبي بجدة.

دكتور عمر أبو ريشة
الطبيب خبرة كبيرة في تجميل الأسنان وتركيبات الأسنان وهو افضل دكتور تلبيس اسنان يعمل لدى عيادات كدون بشارع العليا العام بمدينة الرياض.

دكتور مرهف عبود
أخصائي طب الفم والأسنان وخبير تركيبات وتجميل الأسنان ويعمل لدى عيادات هلا روز بشارع سلمان الفارسي بالرياض.

دكتورة فاطمة الجزيري
متخصصة في الحشوات التجميلية وتنظيف الاسنان وعلاج أمراض اللثة وتجميل وتركيبات الأسنان، وتعمل لدى عيادات المهيدب لطب الأسنان طريق الشيخ حسن بن حسين بن علي - الحمراء -الرياض.

دكتور عبدالواسع الصوفي
حاصل على درجة الماجستير في تركيبات الأسنان من جامعة القاهرة المصرية، خبرة أكثر من 15 عام في تركيبات الاسنان ويعمل لدى عيادات المهيدب - شارع الطائف - ضاحية لبن.

دكتور محمد حسان
وهو افضل دكتور تلبيس اسنان متخصص في علاج جذور الأسنان وتركيبات الأسنان، ويعمل لدى عيادات مجمع الابتسامة الساطعة - الكعكية - مكة المكرمة.

دكتور أسامة عاشور
حاصل على بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان باليمن، وخبير في تركيب تلبيسات الاسنان ويعمل لدى عيادات الجودة لطب وتقويم الأسنان بمكة.

دكتورة نوران عبد الرزاق
متخصصة في تركيبات الأسنان وتعمل لدى عيادات مجمع الابتسامة الساطعة المتخصص في طب الأسنان - الكعكية - مكة.

دكتورة دعاء عبد المنعم
حاصلة على بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان من جامعة 6 أكتوبر المصرية، حاصلة على العديد من الدورات العلمية المتقدمة في طب الفم والأسنان ويعمل لدى عيادات الجمال العصري - الشوقية - مكه المكرمه.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار