افضل دكتور تلبيس اسنان في جده ينصح بزيارته
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل دكتور تلبيس اسنان في جده ينصح بزيارته

افضل دكتور تلبيس اسنان في جده

ما هو تلبيس الاسنان، متى يتم تركيبها، ومن هو افضل دكتور تلبيس اسنان في جده هذا السؤال وغيرها يسأله الكثير من اهلنا في جدة.

سنحاول خلال هذه المقالة الاجابة عليه، سنتحدث عن تلبيس الاسنان واهميتها وافضل واشهر دكتور تلبيس اسنان في عيادات جده.

افضل دكتور تلبيس اسنان في جده


ما هو تلبيس الاسنان

تلبيس الاسنان طريقة علاجية يتم من خلالها تصغير السن ووضع قالب او هيكل شبيه بالسن الاصلي عليه.

ويتم اللجوء الى هذه الطريقة العلاجية لإنقاذ السن من الفقدان النهائي والخلع، فهناك حالات كسر جزء من السن او تسوس وتآكل بعض اجزائه يضطر دكتور الاسنان الى ازالة التسوس والتآكل وفي بعض الحالات يتم تلبيسها.

كما ان السن بعد سحب العصب منه يصبح هشاً وذو بنية اضعف لذلك يتم تلبيسه لتقويته وبقائه لمدة اطول.
وهناك حالات يتم تلبيس الاسنان من اجل التجميل فقط خاصة الاسنان الامامية.


تلبيس الاسنان في عيادات جدة

جدة ثاني اكبر مدن المملكة الحبيب ينتشر فيها الكثير من اطباء وعيادات الاسنان والمراكز والمجمعات المتخصصة في طب وجراحة الفم والاسنان.

كما انتشرت الكثير من العيادات التي تهتم بتجميل الاسنان باستعمال افضل التقنيات الحاسوبية على مستوى العالم وفي الفقرات التالية سنحاول البحث في طب الاسنان في جدة اشهر العيادات وافضل اطباء تلبيس الاسنان في مدينة جدة الحبيبة.


اشهر وافضل دكتور تلبيس اسنان في جدة

دكتورة ريهام فاروق برج
الدكتورة ريهام فاروق برج أخصائية وافضل دكتورة علاج جذور الأسنان وتجميل وتلبيس الاسنان، لديها خبرة تفوق 20 عاما في مجال تخصصها، عنوان دكتورة ريهام فاروق برج: مركز أندلسية لطب الأسنان، حي مشرفة، طريق المكرونة، مدينة جدة.

دكتور يوسف عبدالهادي النويلاتي
الدكتور يوسف عبدالهادي النويلاتي استشاري وافضل دكتور متخصص في  علاج جذور وتجميل وتلبيس الاسنان، عنوان الدكتور يوسف النويلاتي: عيادة برايت لطب وتجميل الأسنان، مركز السلامة – طريق الأمير سلطان، مدينة جدة.

دكتور عبدالله سعيد القثمي
الدكتور عبدالله سعيد القثمي استشاري وافضل دكتور تلبيس اسنان يتمتع بخبرة طويلة في هذا المجال؛ إذ تشمل تخصصاته مجموعة واسعة من الإجراءات العلاجية والتجميلية للأسنان مثل تركيب وتلبيس الاسنان وغيرها من الخدمات، عنوان الدكتور عبدالله القثمي: عيادات بيفرلي، أبراج البدرية، شارع الأمير سعود الفيصل، حي الخالدية، مدينة جدة.

دكتور دعاء الراجحي
الدكتورة دعاء الراجحي أخصائية وافضل دكتورة اسنان عنوان الدكتور دعاء الراجحي: مجمع عيادات بايو لايف طريق الأمير سلطان، حي الروضة، مدينة جدة.

دكتور رامي التيجار
الدكتور رامي التيجار متخصص في طب الأسنان التحفظي وتجميل الأسنان وتمتد خبرته في هذا المجال إلى نحو 14 عاماً، مارس بها طب الأسنان من خلال مجموعة من المراكز والمؤسسات الطبية المرموقة ويعد افضل دكتور اسنان في جدة.

عنوان الدكتور رامي التيجار: مجمع عيادات الأمين لطب الأسنان، شارع الكيال، حي الروضة، مدينة جدة.

دكتور شريف فايز
الدكتور شريف فايز استشاري وافضل دكتور تركيبات وتجميل الأسنان، عنوان الدكتور شريف فايز: مركز أندلسية لوشاتو الأسنان، شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز (التحلية)، الأندلس، مدينة جدة.

دكتور محمد جانودي
الدكتور محمد جانودي افضل دكتور اسنان متخصص في طب وجراحة الأسنان ويتمتع بسنوات خبرة طويلة في هذا المجال الطبي، عنوان الدكتور محمد جانودي: عيادة برايت لطب وتجميل الأسنان، مركز السلامة – طريق الأمير سلطان، مدينة جدة.

دكتورة نورة هديب
اخصائية وافضل دكتورة تلبيس الاسنان في جدة تدربت على يدها نخبة من أشهر وأمهر الأطباء كما حازت على عدة شهادات معتمدة في تخصصها.
عنوان الدكتورة نورة هديب: مجمع المنار الطبي المميز، شارع وهيب بن عمير، حي السامر، مدينة جدة.

دكتورة إيمان الدمرداش
الدكتورة إيمان الدمرداش أخصائية  وافضل دكتورة اسنان بجدة متخصصة في جراحة وزراعة الأسنان وتقدم خدمات الاسنان المتنوعة.
عنوان الدكتورة إيمان الدمرداش: مركز أندلسية لطب الأسنان، حي مشرفة، طريق المكرونة، مدينة جدة.


افضل عيادات ومراكز تلبيس الاسنان

يمكن الحصول على افضل مركز تلبيس الأسنان في جدة من خلال اما البحث الميداني او من خلال البحث الالكتروني، واليوم اصبح لا يوجد مركز أسنان أو عيادة أسنان في جدة إلا وتتوفر بها تلبيس الاسنان بمختلف أنواعها، وإليكم افضل 5 مراكز ومستوصفات تلبيس اسنان في جدة.

1- مستوصف القدس بجدة
مستوصف القدس بجدة به جزء من صرح طبي عمره يزيد عن 30عاما بنى ثقته في جميع التخصصات الطبية وخصوصا الأسنان التي تمتاز لديه بشكل كبير خصوصا تلبيس الأسنان، فيعد أفضل مكان لـ تلبيس الاسنان في جدة.

2- مستوصف العزيزية بجدة
يشتهر بأقوى بطاقة علاج نقدي في السعودية يقوم على الخصم النقدي المباشر بأفضل وأقل الأسعار بخصومات تصل حتى 80%، كما تجد لديهم افضل دكتور تلبيس اسنان العنوان : جدة – حي العزيزية – ش غرناطة قرب تقاطع شارع المكرونة شرقا هاتف : 0126701071

3- مستوصف الاقصى بجدة
واحد من أشهر المراكز الطبية في علاج وتلبيس الاسنان، لديه فريق فني وطبي بمستوى عال من المؤهلات والخبرات.
ان كنت تبحث عن افضل عيادة تلبيس اسنان في جدة فبالتأكيد أن مستوصف الأقصى الخيار الافضل.

4- مركز جدة لطب الاسنان
يقدم خدماته منذ ما يقرب من 30عاما تأسس مركز جدة أو” مستشفى جدة” ويعد واحد من أهم المراكز الرائدة المتخصصة في طب الفم والأسنان.
يحتوى علي 20عيادة تشمل كافة تخصصات طب الفم و الاسنان تعتبر من ضمن أشهر عيادات اسنان في جدة وهى عيادات: وقاية وعلاج أسنان الأطفال – جراحة الاسنان – العلاج التحفظي للأسنان – تقويم الأسنان جراحة الوجه والفكين – زراعة الاسنان – تجميل الاسنان – علاج اللثة- وبالطبع تلبيس الاسنان.

5- مستشفى الحياة جدة
قسم الاسنان من الأقسام المميزة داخل المستشفى بل ولديهم أيضا فريق طبي مميز يمتلك كافة الوسائل الطبية الحديثة التي تمكنه من إجراء عملية التلبيس بشكل جميل ومنمق للغاية،

لدى المستشفى قسم خاص بالأسنان يعمل في افضل طاقم طبي متخصص فإن كنت تبحث عن دكتور تلبيس اسنان بجدة ، فمن المؤكد أنك ستجده داخل مستشفى الحياة.


اسعار تلبيس الاسنان في جدة

يصعب تحديد التكلفة الحقيقة لتلبيس الاسنان في العيادات لاختلاف الحالات فيما بينها مع ذلك يتراوح اسعار تلبيس الاسنان في جدة للسن الواحد من مادة البورسلين ما بين 350 إلى 800  ريال سعودي في حين يتراوح اسعار تلبيس الاسنان في جدة للسن الواحد عند استعمال مادة الزيركون من 700  حتى 1200 ريال سعودي.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار