كيف تختار افضل دكتور ؟
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيف تختار افضل دكتور ؟

كيف تختار طبيبك المفضل؟

التأكد من كفاءة الدكتور مسألة صعبة وربما تحتاج لسنين طويلة، لكن هناك بعض المؤشرات التي يمكن أن تعطيك صورة عن الطبيب بمجرد الجلوس معه على كرسي التشخيص للمرة الأولى.

فماهي هذه المؤشرات وكيف تحكم على مهارة الدكتور وتختار طبيبك الافضل؟ هذا ما سنبحث عنه في هذه المقالة، تمهيداً لاختيار مجموعة من افضل اطباء المملكة حسب معايير خاصة.

قبل التقييم يتم جمع معلومات حول الدكتور والافضل زيارته واجراء مقابلة معه لأجل جمع اكبر كمية معلومات حوله ومن الضروري الإطلاع على تجارب مرضى سبق  وان عالجهم.

افضل دكتور اسنان بحائل

وحسب خبرة الجمعيات الطبية الالمانية فإن الفحص الدقيق، وطلب عمل الفحوصات او الاشعة (حسب الحالة) وطلب الاجابة على الكثير من الاسئلة خاصة ما يتعلق بالتاريخ الطبي للمريض، كلها مؤشر على كفاءة الدكتور ومهنيته في العمل.

ويحتاج المريض لمشاهدة درجة النظافة في العيادة بدقة، فالاهتمام بالتعقيم والتعامل بنظافة مع الأجهزة التي يستخدمها الطبيب، من الأمور المهمة في تقييم الطبيب، وعليه فإن الجوارب المعقمة وارتداء كمامة الفم والأنف والملابس النظيفة، من الأمور التي لا يتخلى عنها اى طبيب.

وبعيدا عن الدكتور نفسه يلعب فريق العمل بالعيادة دورا محوريا في اعطاء الصورة العامة للمكان، إذ من المهم أن يتسم جميع العاملين بالود والصبر ومعرفة كيفية التعامل مع كل مريض باختلاف ثقافته وعمره.


من هو افضل دكتور اسنان بحائل

دكتور حسام صقر
بعد بحث طويل ومشاهدة التقييمات التي حصل عليه اطباء الاسنان في حائل، واعتماداً على المعايير التي ذكرناها سابقاً، تم اختيار الدكتور حسام صقر كـ افضل دكتور اسنان بحائل حيث يملك خبرة طويلة في تخصصه (20 عام) ولديه التقييمات التي تؤهله ليصبح افضل وامهر دكتور اسنان وفقه الله لخدمة مملكتنا الحبيبة.

افضل دكتور اسنان بحائل

من هو الدكتور حسام صقر؟
الدكتور حسام صقر ‫أخصائي طب الأسنان لديه ‫بكالوريوس في طب وجراحة الأسنان لديه خبرة 21 سنة في المستشفيات، يعمل في مجمع سلامات الطبي العام في حائل ‫للحجز : 0165588888

يتوفر في عيادة الدكتور حسام صقر مختلف خدمات طب الأسنان العام و التجميلي باستخدام أحدث التقنيات، ومن الخدمات المتوفرة، جراحة الأسنان، علاج العصب، الحشوات التجميلية، تبييض الأسنان بالليزر، جراحة الأسنان، جراحة و تجميل اللثة بالليزر وغيرها من الخدمات

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار