تكلفة عملية التكميم في السعودي الالماني | اقل سعر مع خدمات السعودي الالماني
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تكلفة عملية التكميم في السعودي الالماني | اقل سعر مع خدمات السعودي الالماني

تكلفة عملية التكميم في السعودي الالماني

نظرا لزيادة مشكلة السمنة لدى المجتمع السعودي تجد الكثير من اهلنا في المملكة يبحثون دائما عن طرق التخلص من الوزن الزائد ومنها التكميم، واليوم سنعرض عليكم عملية تكميم المعدة في مستشفى السعودي الالماني بجدة والرياض، مع تفاصيل اخرى حول تكلفة عملية التكميم في الدول الاشهر مصر والاردن وتركيا.

يعتبر تكميم المعدة من أهم واكثر جراحات إنقاص الوزن انتشاراً في الوقت الحاضر، والمعروف عنها انها عبارة عن إجراء جراحي يعمل على فقدان الوزن عن طريق تقييد تناول الطعام، واجبار المريض على تناول كميات قليلة من الطعام.
تكلفة عملية التكميم في السعودي الالماني

كيف يتم عملية تكميم المعدة

تتم العملية عن طريق ازالة اكثر من نصف حجم المعدة بواسطة عملية جراحية، مما يحدث تغيير في شكل المعدة وجعلها على هيئة انبوب صغير الحجم، مما يجعل المعدة تحمل كمية أقل بكثير من الطعام الذي تحمله في شكلها العادي.

وتبدأ نسبة خسارة الوزن الزائد بعد هذا الاجراء بحوالي 50% واحيانا تصل الى 70% من الوزن الزائد، وذلك باتباع نصائح الطبيب فيما يخص النظام الخذائي، مع بعض التمارين الرياضية اللازمة.


نبذة عن مستشفى السعودي الالماني في المملكة

تعد مستشفى السعودي الالماني من افضل المستشفيات التي تقدم خدمات الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية والشرق الاوسط، والمستشفى تابعة لشركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية.

وتعتبر الشركة من اكبر الشركات التي تهتم بالرعاية الصحية للمواطن حيث توفر 6 مستشفيات متعددة التخصصات بالمملكة العربية السعودية في 6 مدن مختلفة " جدة، الرياض، المدينة المنورة، الدمام، حائل، عسير".

بدأت مستشفى السعودي الالماني في رحلتها لرعاية المواطنين منذ عام 1988 وتم إنشائها في البداية في مدينة  جدة حتي بدأت في التوسع ووصلت الى الكثير من المدن السعودية الاخرى، بالإضافة الى فتح مستشفيات اخرى في بعض الدول العربية.

وكان هدف المستشفى من البداية هو توفير الرعاية الصحية اللازمة للمواطنين السعوديين الذين يذهبون لتلقي العلاج اللازم في المانيا.

وتعتبر الأن اكبر المستشفيات بالوطن العربي وافريقيا لما تتمتع بها من إمكانيات كبيرة وتقنيات حديثة، بالإضافة الى باقة من افضل الكوادر الطبية، وحتي هذه اللحظة تقف مستشفى السعودي الالماني على قمة المستشفيات في المملكة العربية السعودية والوطن العربي.


تكلفة عملية التكميم في مستشفى السعودي الالماني بجدة والرياض

قبل القرار بإجراء العملية لابد من معرفة ان العملية هي عبارة عن خطوة اولى في طريقك نحو فقدان الوزن والرشاقة، وانه بعد إجراء العملية يجب عليك ممارسة التمارين الرياضية وتناول الوجبات الصحية.

وبسبب التكلفة العالية من الطبيعي والضروري جداً معرفة الاسعار وتفاصيل كل حالة.

ولمعرفة التكلفة الحقيقية مع تفاصيل كل الحالات اضغط على الرابط في الاسفل:





تكلفة عملية التكميم في الاردن

تتميز دولة الاردن باستخدام التقنيات الحديثة اللازمة في عملية تكميم المعدة، وتضم ايضاً مجموعة من افضل الاطباء في الوطن العربي، تعد عملية تكميم المعدة من اصعب العمليات الجراحية، وانها تتطلب الكثير من الفحوصات قبل البدء بالجراحة، والالتزام بتعليمات الطبيب بعد الانتهاء من العملية.

وتبدأ اسعار تكميم المعدة في الاردن من 8,000 دينار اردني الى حوالي 15,000 دينار وهو ما يساوي حوالي من 14,000 دولار امريكي الى 30,000 دولار وتختلف الاسعار بناء على خبرة الطبيب وشهرة المشفى.


تكلفة عملية التكميم في تركيا

أصبحت تركيا من أفضل الدول في القيام بالجراحات التجميلية في مختلف المجالات، فهي تضم مجموعة من أفضل المستشفيات المتخصصة، وتضم الكثير من الاطباء المميزون في مختلف المجالات.

كما انها تتميز بانخفاض الأسعار مقارنة ببعض الدول الاوروبية المتقدمة، اما لو قارنا اسعار مستشفيات تركيا مع الدول العربية تجد الاسعار اعلى، ومن ابرز المستشفيات الجراحية المميزة في عملية تكميم المعدة بتركيا:
Acibadem University Atakent Hospital
Bariatic Surgery Turkey
Irmet Hospital
  Memorial Antalya Hospital
وتبدأ الاسعار من 15 الف دولار امريكي الى حوالي 30 الف دولار واحياناً تقدم مستشفيات تركيا عروض تخفيض الاسعار.

اسعار عملية تكميم المعدة في مصر

توجد الكثير من المراكز الطبية في مصر التي تجري فيها عمليات تكميم المعدة، وتتميز ايضا بوجود اطباء على اعلى مستوى، وتجد في عيادات مصر افضل التقنيات الطبية التي تستخدم في عملية تكميم المعدة.

وتختلف الاسعار في مصر فهي تبدأ من 32,000 الى 65,000 جنيها مصريا، والاسعار مرتفعة في كبرى المدن المصرية مثل القاهرة وتقل في المدن الاخرى.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار