random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

افضل دكتور تكميم في مستشفى الحبيب

افضل دكتور تكميم في مستشفى الحبيب

عمليات تكميم المعدة أصبحت الحل السحري لكل من يعانون من زيادة في الوزن لكل من لا يقدر على اجراء التمارين الرياضية الشاقة لإنقاص الوزن، او من لا يمكنه الاستمرار على نظام غذائي صحي، فاصبح الغالبية يميلون لإجراء عملية تكميم المعدة ليتمكن من فقدان الوزن الزائد.

وقد يصل فقدان الوزن احيانا الى 50% من وزن الشخص، ولكن تختلف أسعار عملية تكميم المعدة داخل وخارج المملكة العربية السعودية، بناء على اسم المستشفى وجودة الطبيب القائم على العملية، والطاقم الطبي، وعدد الفحوصات والإجراءات التي يحتاجها المريض قبل البدء في اجراء عملية تكميم المعدة.
تقدم لكم في هذا المقال افضل دكتور تكميم في مستشفى الحبيب " سليمان الحبيب"، وتكلفة عملية تكميم المعدة ومميزاتها ومخاطرها وكيف تتم العملية.

ما هو تكميم المعدة ؟

تكميم المعدة هي من اهم جراحات انقاص الوزن في العصر الحديث، لكل من يعاني من السمنة المفرطة يمكنه فقدان الوزن بطريقة سهلة جدا عن طريق ازالة من 50% الى 75% من المعدة بواسطة الطبيب الجراح.
تعمل عملية تكميم المعدة على تقييد تناول الطعام للمريض، وجعل المعدة على هيئة انبوب صغير الحجم مما يجعل المعدة تحمل نسبة اقل من الطعام عما كانت تحمله في البداية، وبعد اجراء العملية يبدأ الجسم في خسارة الوزن بشكل كبير احيانا يتجاوز ال75% من وزن الجسم.
ولكن عليك ان تعلم ان تلك العملية ما هي إلا مجرد خطوة في الطريق نحو الجسم المثالي الذي يحلم به الكل، فبعد اجرائك لعملية  التكميم لابد من اتباع نظام غذائي يحدده الطبيب ، وايضا ممارسة التمارين الرياضية حتى تجعل جسمك بأفضل صورة بعد فقدان الكثير من الوزن.
ولكن يجب عليك استشارة طبيبك قبل اجراء العملية والبدء في اجراء الفحوصات الطبية اللازمة لمعرفة اذا كان جسمك سيتقبل اجراء عملية تكميم المعدة بدون اي مخاطر.

عملية التكميم في مستشفى سليمان الحبيب

تعد مستشفى سليمان الحبيب من اكبر و اعرق المستشفيات في المملكة العربية السعودية، وتتميز بجودة العمل واستخدامها لتقنيات حديثة، اضافة انها تضم مجموعة من اكبر واعرق الاطباء والاستشاريين في المملكة العربية السعودية .
تهدف المستشفى في المقام الاول بتقديم خدمة رعاية طبية كاملة للمرضى لتحسين حياة المواطن، وتعد من افضل المستشفيات المتخصصة في مجال جراحة المعدة.
يمكنك القيام بعملية تكميم المعدة داخل مستشفى سليمان الحبيب بأقل تكلفة ممكنة وبإشراف افضل الاطباء المحترفين في مجال الجراحة، اجرت في مستشفى سليمان الحبيب العديد من جراحات المعدة الناجحة ربط المعدة وتكميم المعدة، بالإضافة لاستقبالها لجميع المرضي الذين عانو من مضاعفات بعد اجراء عملية تكميم المعدة بمراكز وعيادات اخرى غير مؤهلة للقيام بتلك العملية.

افضل اطباء تكميم في الحبيب

تعتبر جراحات علاج السمنة والبدانة هي افضل حل لفقدان الوزن عند إخفاق الحلول الأخرى، مثل اتباع الانظمة الغذائية، وممارسة التمارين الرياضية الشاقة،  إلا أن هذه الجراحة تنجح فقط في حال كان هناك مجهود مبذول من جانب المريض ومن جانب أطباء عيادة علاج البدانة سويا، ومن المهم أن تتذكر أن جراحة علاج السمنة لن تؤتي بثمارها إلا عند اتباعك لنظام غذائي  محدد من قبل الطبيب بالإضافة الى تمارين رياضية يقوم الطبيب بالإشراف عليها، نقدم لكم اسماء افضل دكتور تكميم المعدة في مستشفى سليمان الحبيب.

دكتور جابي واز
يعتبر دكتور جابي واز افضل طبيب استشاري في الجراحة العامة بمستشفى دكتور سليمان الحبيب، يعتبر الدكتور جابي هو من افضل الجراحيين اللبنانيون بالسعودية،  يتخصص في الجراحة العامة التخصصية ولديه شهادة من الجامعة الأمريكية في بيروت، بالإضافة انه زميل الكلية الأمريكية للجراحين.

دكتور مايكل ستيفان
طبيب امريكي متميز بمستشفيات دكتور سليمان الحبيب فرع دبي، استشاري جراحة عامة وجراحة بالمنظار.
1. المجلس الأمريكي المزدوج للجراحة معتمد.
2. جراحة معتمدة من البورد الأمريكي.
3. البورد الأمريكي المعتمد للعناية الجراحية الحرجة.

تكلفة عملية التكميم في مستشفى سليمان الحبيب

تختلف الاسعار في عملية جراحة المعدة وتحديدا عملية تكميم المعدة بسبب الكثير من المتغيرات منها، حالة المريض، الفحوصات اللازمة قبل البدء، اسم المستشفى او المركز المتخصص، جودة الطبيب القائم على العملية، فترة الاقامة في المستشفى بعد الانتهاء اذا لزم الامر.
وتبدأ اسعار عملية  تكميم المعدة داخل مستشفى سليمان الحبيب بالمملكة العربية السعودية والامارات من $15 الف  دولار امريكي الى ما يصل لـ30 $ الف دولار امريكي، وتختلف الاسعار بناء على ما ذكرناه.
وما يميز مستشفى سليمان الحبيب عن غيرها هو وجود التقنيات الحديثة اللازمة لإجراء العملية كما يوجد ايضا نخبة من الاطباء الجراحيين لإجراء العملية بنجاح.

مخاطر عملية التكميم

• الفشل في انقاص الوزن يعد من اهم المخاطر التي يتعرض لها المريض بعد اجراء العملية، نسبة صغيرة من الاشخاص الذين يقومون بجراحات تكميم المعدة يواجهون الفشل في فقدان الوزن بعد المجهود المبذول في العملية.
• الحساسية من بعض الاطعمة، بعض فترة ليست بالكبيرة يبدأ الشخص بالإحساس بعدم القدرة على تناول بعض الاطعمة بسبب رفض الجسم لها.
• اضطراب المعدة وعسر الهضم، ومن الممكن ايضا ان يعاني المريض من اضطراب في المعدة وعسر الهضم.
• تمدد المعدة يعد من اهم المخاطر التي قد يتعرض لها المريض بعد اجراء عملية تكميم المعدة، فمن الممكن ان تبدأ المعدة بالتمدد مرة اخرى واستيعاب كمية اكبر من الطعام مما يبدأ الشخص في استعادة وزنه من جديد .          


عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار