افضل دكتور تكميم في مستشفى الحبيب | عن تجربة شخصية
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل دكتور تكميم في مستشفى الحبيب | عن تجربة شخصية

افضل دكتور تكميم في مستشفى الحبيب

عمليات تكميم المعدة أصبحت الحل السحري لكل من يعاني من سمنة مفرطة، ولكل من لا يستطيع اجراء التمارين الرياضية الشاقة لإنقاص الوزن، فاصبح الكثير من هؤلاء يميلون لإجراء عملية تكميم المعدة ليتمكن من فقدان الوزن الزائد.

وقد يصل فقدان الوزن احيانا الى 50% من وزن الشخص، ولكن تختلف أسعار عملية تكميم المعدة داخل وخارج المملكة العربية السعودية، بناء على شهرة المستشفى وجودة الخدمات المقدمة، والإجراءات التي يحتاجها المريض قبل البدء في عملية تكميم المعدة.

تقدم لكم في هذا المقال افضل دكتور تكميم في مستشفى الحبيب " سليمان الحبيب"، وتكلفة عملية تكميم المعدة ومميزاتها، وفي الاخير نستعرض معكم مخاطر عملية تكميم المعدة.

افضل دكتور تكميم في مستشفى الحبيب


ما هو تكميم المعدة ؟

تكميم المعدة هو من اهم جراحات انقاص الوزن في العصر الحديث، لكل من يعاني من السمنة المفرطة يمكنه فقدان الوزن بطريقة سهلة جدا عن طريق ازالة من 50% الى 75% من المعدة بواسطة عملية جراحية.

تساعد عملية تكميم المعدة على تقييد تناول الطعام، وجعل المعدة على هيئة انبوب صغير الحجم مما يجعل المعدة تحمل نسبة اقل من الطعام عما كانت تحمله في البداية، وبعد اجراء العملية يبدأ الجسم في خسارة الوزن بشكل كبير احيانا يتجاوز ال30% من وزن الجسم.

ولكن عليك ان تعلم ان تلك العملية ما هي إلا مجرد خطوة في الطريق نحو الجسم المثالي الذي يحلم به الكل، فبعد اجرائك لعملية  التكميم لابد من اتباع نظام غذائي خاص يحدده الطبيب، وممارسة التمارين الرياضية لكي تجعل جسمك بأفضل صورة بعد فقدان الكثير من الوزن.

ولكن يجب عليك استشارة طبيبك قبل اجراء العملية والبدء في اجراء الفحوصات الطبية اللازمة لمعرفة ما اذا كان جسمك سيتقبل اجراء عملية تكميم المعدة دون مخاطر.


كيف تجد افضل دكتور تكميم في مستشفى الحبيب؟

تعبت من البحث عن افضل دكتور تكميم موثوق به لإجراء جراحة تكميم المعدة لتنتهي معاناتك، ربما تساعدك النصائح الواردة في الفقرة والمعايير المستخدمة في اختيار طبيبك المفضل.


لا شك أن البحث عن دكتور تكميم متمرس وجدير بالثقة من أهم ما يشغل بال المرضى فهناك الكثير من المعايير المستخدمة في اختيار دكتور التكميم ، من اولى هذه المعايير التقييمات التي حصل عليه الدكتور في المواقع المشهورة وكيف يتحدث المرضى ممن اجريت لهم العملية سابقاً.
وطريقة تعامله ومتابعة حالة المرضى بعد الجراحة كلها من العوامل التي لابد من الاخذ بالإعتبار عند اختيار دكتور الاسنان سواء في مستشفى الحبيب او اية مشفى اخر.


عملية التكميم في مستشفى سليمان الحبيب

تعد مستشفى سليمان الحبيب من اكبر و اعرق المستشفيات في المملكة العربية السعودية، وتتميز بجودة العمل واستخدامها لتقنيات حديثة، اضافة انها تضم مجموعة من اكبر واعرق الاطباء والاستشاريين في المملكة العربية السعودية .

تهدف المستشفى في المقام الاول الى تقديم رعاية طبية كاملة للمرضى لتحسين حياة المواطن، وتعد من افضل المستشفيات المتخصصة في مجال جراحة المعدة.

يمكنك القيام بعملية تكميم المعدة في مستشفى سليمان الحبيب بأقل تكلفة ممكنة وبإشراف افضل الاطباء المحترفين في مجال الجراحة.

فقد اجريت فيها العديد من جراحات المعدة الناجحة مثل ربط المعدة وتكميم المعدة، بالإضافة لاستقبالها لجميع المرضي الذين عانو من مضاعفات بعد اجراء عملية تكميم المعدة بمراكز وعيادات اخرى غير مؤهلة للقيام بتلك العملية.


افضل اطباء تكميم في الحبيب

تعتبر جراحات علاج السمنة والبدانة حلاً سريعاً لفقدان الوزن عند إخفاق الحلول الأخرى، إلا أن هذه الجراحة تنجح فقط في حال كان هناك تعاون بين المريض ودكتور البدانة سوياً.

ومن المهم أن تتذكر أن جراحات علاج السمنة لن تؤتي بثمارها إلا عند اتباعك لنظام غذائي محدد من قبل الطبيب، بالإضافة الى تمارين رياضية.

نقدم لكم اسماء افضل دكتور تكميم المعدة في مستشفى سليمان الحبيب.

دكتور جابي واز
يعتبر دكتور جابي واز افضل طبيب استشاري في الجراحة العامة بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب، وهو جرتح لبناني يعمل في عيادات سليمان الحبيب متخصص في الجراحة العامة ولديه شهادة من الجامعة الأمريكية في بيروت، بالإضافة انه زميل الكلية الأمريكية للجراحين.

دكتور مايكل ستيفان
طبيب امريكي متميز بمستشفيات الدكتور سليمان الحبيب فرع دبي، استشاري جراحة عامة وجراحة المنظار.
جراحة معتمدة من البورد الأمريكي لديه البورد الأمريكي المعتمد للعناية الجراحية الحرجة.


تكلفة عملية التكميم في مستشفى سليمان الحبيب

تختلف الاسعار بالنسبة لجراحات المعدة وتحديداً عملية تكميم المعدة بسبب الكثير من المتغيرات منها، حالة المريض، الفحوصات اللازمة قبل البدء، شهرة المستشفى، جودة الخدمات الطبية، وفترة الاقامة في المستشفى بعد العملية.

وما يميز مستشفى سليمان الحبيب عن غيرها هو اتباع احدث التقنيات الحديثة اللازمة لإجراء العملية.

وللإطلاع على تكلفة العملية وتفاصيل كل حالة يرجى الضغط على الرابط في الاسفل:



مخاطر عملية التكميم

قبل القرار باجراء عملية تكميم المعدة لابد ان يكون الشخص على علم بتأثيرات العملية، والمخاطر التي يمكن ان تنجم منها، وفيما يلي ابرز سلبيات ومخاطر عملية تكميم المعدة.

• الفشل في انقاص الوزن، يعد من اهم السلبيات فهناك نسبة قليلة من الاشخاص الذين يقومون بجراحات تكميم المعدة يواجهون الفشل في فقدان الوزن بعد العملية.
• الحساسية من بعض الاطعمة، بعد فترة وجيزة يبدأ الشخص بالإحساس بعدم القدرة على تناول بعض الاطعمة بسبب رفض الجسم لها.
• اضطراب المعدة وعسر الهضم، ومن الممكن ايضا ان يعاني بعض الاشخاص من اضطراب في المعدة وعسر الهضم.
• تمدد المعدة يعد من اهم الاحتمالات التي قد يحدث لدى المريض بعد اجراء عملية تكميم المعدة، فمن الممكن ان تبدأ المعدة بالتمدد مرة اخرى واستيعاب كمية اكبر من الطعام مما يبدأ الشخص في استعادة وزنه من جديد.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار