تكثيف الشعر باستعمال السدر قصتي وتجربتي
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تكثيف الشعر باستعمال السدر قصتي وتجربتي

تكثيف الشعر باستعمال السدر قصتي وتجربتي

السدر من النباتات التي اثبتت نجاحها في نمو وتكثيف الشعر ومن خلال هذه المقال اشارك معكم قصتي وتجربتي مع استعمال السدر لتكثيف الشعر وتطويله حيث بعض حالات تساقط الشعر تكون بسبب تغيير الفصول او الحمية او مرض ما ، اما انا فكان شعري خفيف من صغري ، وهذا اصعب لأنه عندما يكون الشعر الخفيف بسبب مرض، فالفيتامينات تعالج الموضوع لكن ليس بعد الان ابداً.
تكثيف الشعر باستعمال السدر


تكثيف الشعر بسرعة قصتي وتجربتي

 بعد ثلاث اشهر من استخدامي للسدر بدأت برؤية الشعر حديث النمو ، وكم كانت فرحتي كبيرة فيه ، لقد اعطاني هذا المشهد حافز لأكمل استخدامي للسدر ، وبعد ستة اشهر كان نمو الشعر الجديد بحدود 5 سم ، وبدأت صديقاتي تلاحظن هذا بدون ان اقول لهن ، ماذا تفعلين شعرك  انه يزداد كثافة !!

ولم استطع إلا ان اخبرهن بسري وهو تجربتي مع استعمال السدر لتكثيف الشعر ، ونصيحتي هي استخدامه السدر الطبيعي ، الشامبوهات التي تحتوي على السدر لا اضمنها ، يكفي  المواظبة على استعمال السدر الطبيعي على الشعر الخفيف ستاتي بنتائج خيالية.


تكثيف الشعر الخفيف

يمكن القول ان مسألة تكثيف الشعر يحتاج الى صبر، من المستحيل ان تنجح طريقة سريعة في تكثيف الشعر الخفيف، ولو نجح يبقى طريقة غير طبيعية ومضرة جدا.
بنية الشعر ونموه يحتاج الى مجموعة كبيرة من العناصر والعوامل التي من الضروري تواجدها، ليبدأ الشعر بالنمو بشكل طبيعي وهناك احيانا يتوفر كل العناصر الضرورية ومع ذلك يبقى الشعر خفيفاً، او يتساقط بغزارة ففي مثل هذه الحالات يبقى مراجعة طبيب الجلد امر ضروري جداً للوقوف على المشكلة ومحاولة حله بطريقة علمية.


عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار