اقوى علاج التهاب المسالك البولية للدكتور جابر القحطاني
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اقوى علاج التهاب المسالك البولية للدكتور جابر القحطاني

اقوى علاج التهاب المسالك البولية للدكتور جابر القحطاني


ربما واجهك مشكلة في المسالك البولية وتبحث عن افضل علاج عشبي لالتهابات المسالك البولية ، ربما ارهقك المضادات الحيوية دون جدوى ، وتبحث في الطب البديل عن حل لها ، نقدم لك عزيزي القارئ اقوى علاج التهاب المسالك البولية وهي عبارة عن علاج التهاب المسالك البولية بالاعشاب لطبيب الاعشاب السعودي المشهور الدكتور جابر القحطاني .... تابع معنا سنكشف لك اسرار العلاج بالطبيعة الربانية.


اقوى علاج التهاب المسالك البولية للدكتور جابر القحطاني


ما هو التهاب المسالك البولية

التهاب المسالك البولية هو التهاب يبدأ في جهاز البول ، وجهاز البول يحوي عدة اعضاء منها الكليتين، الأنابيب البولية، المثانة  والإحليل ، الالتهاب يمكن ان يصيب اي عضو من الجهاز البولي ، لكن المسالك البولية السفلى، أي الإحليل والمثانة، هي الأكثر عرضة للالتهاب .


الخبر المؤسف هو ان النساء أكثر عرضة من الرجال للإصابة بالتهابات المسالك البولية . في حال كان الالتهاب محصورا في المثانة فقط فهو سيحمل معه اعراض الالم وارتفاع الحرارة ويشكل مصدر إزعاج لصاحبه . لكنه يمكن أن ينتشر لا سمح الله  إلى إحدى الكليتين، وهنا يمكن ان يزداد الامر خطورة .

العلاجات الطبية المعروفة لمعالجة التهاب المسالك البولية هو المضادات الحيوية،  لكن قبل ان نبدأ باستهلاك الادوية ، ما رأيكم ان نقرأ هذا المقال ونكتشف ما هو اقوى علاج التهاب المسالك البولية  طرحه الدكتور جابر القحطاني ، من شأنه القضاء على الالتهاب والشفاء منه .



اسباب التهاب المسالك البولية جابر القحطاني

وقبل ان نتعرف على العلاج ، وجبَ معرفة اسباب التهاب المسالك البولية ، فكما يقول المثل : إن عرف السبب بطل العجب .. لنتعرف عليها كما طرحها د جابر القحطاني.

في البداية يمكن ان تكون الاصابة بالبكتيريا في المثانة ، او بسبب طعام ملوث أو شرب ماء غير معقم ، احيانا الاستحمام بماء غير نظيفة يكون سببا في ذلك .

بعض النساء تقوم بحبس البول وعدم افراغ المثانة فور الشعور بامتلائها ، ان تكرار هذا الحالة هي سبب رئيسي لإ لتهاب المسالك البولية ، فهذه العملية تؤدي الى رجوع البول مرة اخرى من المثانة الى الحالب ، وهذه العملية تضعف الجهاز البولي ما يسبب التهابات المسالك البولية.

يمكن ان تكون ايضا بسبب اصابات بكتيرية في المجرى البولي التناسلي فتنتقل الى المسالك البولية ، هذه الاصابات اغلب الاحيان تكون بسبب عدم مراعاة النظافة الشخصية.

نلاحظ ازدياد هذه الالتهابات عند كبار السن ، لكونه يصعب عليهم الاعتناء بالنظافة الشخصية.
ان عدم التفريغ الكامل اثناء التبول ايضا من الممكن ان يكون سبب اخر للإصابة بالالتهاب.
ربما يحدث ان تجد الحصى والرمل في المثانة او الحالبين فيؤدي الى صعوبة في التبول ، مما يؤدي الى التهاب المسالك البولية.

بعض مرضى السكر مرشحون بنسبة اكبر للإصابة بالتهاب المسالك البولية . او في حال وجود عيوب خلقية في الجهاز البولي .


طرق علاج التهاب المجاري البولية بالاعشاب والغذاء الطبيعي

طرح الدكتور جابر القحطاني العديد من الخيارات لعلاج التهاب المجاري البولية بالاعشاب والنبات  نذكر منها:

1- التوت
يعد عصير التوت الطبيعي ، من اقوى العلاجات في حال الاصابة بالتهاب المسالك البولية ، فهو كفيل في التخلص منه بشكل نهائي ، وينصح بشدة به ، إما شرب عصيرها أو تناول التوت الطازج ، فهو بعمل كمضاد قوية للالتهاب تغنيك فيه عن الادوية


علاج التهاب المسالك البولية جابر القحطاني
علاج التهاب المسالك البولية بالخل



2- خل التفاح
يعد خل التفاح من اقوى الادوية الطبيعية التي تساعد في علاج الكثير من الامراض  ومنها التهاب المسالك البولية  ، يضاف ملعقة خل التفاح الى كأس ماء ويشرب يوميا .

3- بذور الكتان
كما يوكد جابر القحطاني على بذور الكتان  لعلاج التهاب المسالك البولية هذه الحبوب الصغيرة تملك من الفوائد ما لا يعد ولا يحصى ،فهو رائع في  علاج الالتهابات ،حيث يوضع ملعقة كبيره منه  في كوب من الماء المغلي ويترك لمده ثلث ساعة ، ويشرب يوميا ثلاث مرات ، الى ان يشفى المريض

4- العلاج الاكثر فائدة والمتوفر في كل بيت  شرب الماء
يشدد الدكتور جابر القحطاني على تناول الماء ، لأن نقص الماء يساعد على تراكم كم بكتيري اكبر، يقوم الماء بطرحه ، ينصح بشرب 4 ليتر من الماء يوميا.

5- عشبه الزنجبيل
من العلاجات المهمة في حالة التهابات المسالك البولية ايضا هو عشبه الزنجبيل ، فمعروف عن الزنجبيل بخصائصه المضادة للالتهاب ، ويؤخذ مشروب الزنجبيل بعد الغلي مع اضافة القليل من العسل الطبيعي في حال لم يستساغ طعمه الحاد ، ويشرب يوميا.

6- عشبه البقدونس.
 البقدونس فعال جدا في القضاء علي التهاب المجاري البولية عن طريق غليه لمده ربع ساعة ، ثم يصفى ويشرب يوميا الى ان يتم التخلص من الالتهاب نهائيا



نصائح ضرورية للوقاية من التهاب المسالك البولية – جابر القحطاني

يعرف التهاب المسالك البولية كونه من الامراض التي يمكن ان تعود الاصابة بها مجدداً بعد الشفاء لذلك نستعرض عليكم اهم النصائح للوقاية من التهاب المسالك البولية

1- الانتباه للتفريغ الكامل للبول بشكل دائم.
2- المحافظة على تروية الجسم والكلى بشكل خاص بشرب 4 ليتر تقريبا يوميا وخصوصا في فصل الصيف.
3- الحرص على التنزه من البول قبل الذهاب للفراش يوميا.
4- العناية الصحيحة بالنظافة الشخصية وتبديل الملابس الداخلية يوميا.
5- غلي الملابس الداخلية بدرجة حرارة 95 مئوية . وتعريضها للشمس لتعقيم اضافي .
6- علاج حصيات الجهاز البولي في حال وجودها كونها يمكن ان تسبب التهابات المسالك البولية.




علاج التهاب المسالك البولية توصية جابر القحطاني

يوصي الدكتور جابر القحطاني لعلاج التهاب المسالك البولية الى تناول عصير البقدونس وذلك لخصائصة المضادة للالتهابات والبكتيريا ، ويتم عن طريق عصر البقدونس بكامل اوراقها وسيقانها وشرب هذا العصير ثلاث مرات يوميا.

وهناك علاج عشبي اخر يوصي به الدكتور جابر القحطاني وهي على شكل مستحضر عشبي يعرف بالــ urinary وهي على شكل حبوب من الاعشاب يعرف بقابليته على علاج الالتهاب ويتناول منها ثلاث حبات يومياً.


ويؤكد ايضاً الدكتور جابر القحطاني بتناول التوت البري لعلاج التهاب المسالك البولية ، هذه الفاكهة السحرية والعجيبة لقابليتها على قتل البكتيريا و هي غنية ايضا بمضادات الاكسدة التي تقوى جهاز المناعة.


نسأل الله الصحة والعافية لجميع متابعينا ، طرحنا في هذه المقالة اقوى العلاجات لالتهابات المسالك البولية  ل جابر القحطاني ...نتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم.

أقرأ اكثر عن : التهابات المسالك البولية


عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار