افضل انواع الشاي الاخضر لانقاص الوزن
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل انواع الشاي الاخضر لانقاص الوزن

افضل انواع الشاي الاخضر لانقاص الوزن

هناك الكثير من الدراسات حول كيفية استخدام الشاي الاخضر وفعاليتها لانقاص الوزن ونحن في هذه المقالة نساعدك لاختيار افضل انواع الشاي الاخضر لانقاص الوزن..... تابع معنا.... سنكشف لك الاسرار.



عزيزي القارئ .....
ربما انك من رواد الصالات الرياضية ، وترهق نفسك في ممارسة التمارين الرياضية دون جدوى ، ولذلك فان استخدامك لانواع معلومة من الشاي الاخضر كفيلة للحصول على جسم رياضي ورشيق .

اقرأ ايضا: تأثير الشاي الاخضر على الحامل


كيف تختار نوعية الشاي المناسبة لك لانقاص الوزن


نوعية الشاي من حيث اللون

يعتبر الشاي الأخضر افضل انواع الشاي على الاطلاق من حيث اهميتها لتنزيل الوزن وكذلك غناها بمضادات الاكسدة التي يحمي القلب وكافة اعضاء الجسم من مهاجمة الجذور الحرة وتسريع الشيخوخة.

ويوجد في الاسواق الشاي الاخضر المنكهة بنكهات متنوعة ، وافضلها هي الشاي الاخضر الطبيعي دون اضافة أي نكهات واي تعديل على تركيبها.




 ويجب اختيار النوعية التي تحتوي على نسبة عالية من الكافايين، فمن حيث الدراسات الحديثة اثبتت ان زيادة نسبة الكافائين في الشاي يسرع من انقاص الوزن.

وهناك من يستخدم شاي انواع اخرى من الاعشاب المنكهة بنكهات لذيذة وخاصة في الليل وذلك للحصول على هدوء رائع اثناء النوم.

اما فيما يخص الشاي الاسود المتداول في مناطقنا الشرقية ، فصحيح ان لها شهرتها فيما بيننا ولاكن من حيث الاهمية لانقاص الوزن فهي تأتي في المرتبة الثانية من حيث الاهمية ، ويعود سبب ذلك الى تعديل تركيبها اثناء مرورها بعملية التصنيع.

اقرأ ايضا : افضل نظام غذائي لأنقاص 5 كيلو في اسبوع


كم كوب من الشاي احتاج إليه


لا يحتاج الجسم الى كمية كبيرة من الشاي على الرغم من اننا تعودنا اجسامنا على شرب الكثير منها ، بقدر حاجتنا الى اختيار النوعيات الجيدة منها ، بالإضافة الى ان شربها سواء الاخضر او الاحمر بعد الطعام مباشرةً ، ربما يسبب ضعفا في امتصاص بعض المواد وخاصة الحديد.

لذلك نحن ننصح بالاعتدال في شربها ، كأن تشرب كوبين منها في اليوم والليلة بشرط ان لا تكون بعد الطعام حيث يفضل الانتظار لساعتين بعد تناول الطعام ، ثم البدء بشربها.




كيف اختيار الشاي المناسب لانقاص الوزن

اسهل طريقة لاختيار نوعية الشاي الاخضر المناسبة لتنزيل الوزن هو ملاحظة محتوياتها وكذلك مصادرها وجودتها وتاريخ انتاجها ايضا، كما ان تركيز الشاي ايضا من العوامل التي يجب مراعاها فيفضل ان تكون خفيفا ، ومعتدلاً ايضاً.


تحضير الشاي الاخضر للرجيم

هناك الكثير من الطرق لتحضير الشاي الاخضر منزليا ، ولا كن يجب اتباع افضل الطرق العلمية لتحضيرها واعدادها ، لذلك وجب عدم غلي الشاي لان الحرارة العالية ستخرب الكثير من المواد الفعالة فيها .

حيث ان افضل طريق لإعدادها هو تحضير كوب من الماء المغلي  وبدرجة حرارة يمكن لمسها باليد لمدة كافية ، ثم نضع فيها كمية بمقدار ملعقة صغيرة من الشاي الاخضر ، وننتظر لمدة عشر دقائق ثم نصفي وتبدأ بالشرب هذه هي الطريقة اليابانية لاستعمال الشاي الاخضر.
تردد


عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار