random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

اضرار القسط الهندي

اضرار القسط الهندي

دراسة وتحليل الاضرار المحتملة للأعشاب امر في غاية الاهمية، حيث تجد الاسواق مليئة بالأعشاب وتجد الطلب عليه يزداد يوماً بعد يوم، لذلك كان لابد من البحث في الاضرار والتأثيرات الجانبية المحتملة للقسط الهندي.

التأثيرات المحتملة لاستعمال القسط الهندي

التلوث بحمض أريستولوشيك ( اسمه بالإنكليزيّة: Aristolochic Acid): يمكن أن يحتوي القسط الهندي على مادة ملوّثة تُدعى حمض أريستولوشيك، قد تؤدي هذه المادة إلى تعب الكِلى، كما أنَّها تعدّ من المواد المسرطنة التي يمكن أن تسبب امراضاً خبيثة، لذا يحذر من تجنُّب منتجات القسط الهندي التي لا تحتوي على محاذير للتأكيد من خلوّها من هذه المادة الخطرة.

الحمل والرضاعة: لا توجد معلومات كافية حول سلامة واضرار القسط الهندي أثناء فترة الحمل والرضاعة، لذلك وجب الانتباه و الاحتياط و تجنّب استخدامه أثناء هذه الفترة.

التحسُّس: احد اضرار القسط الهندى وجد انه من الممكن أن يسبّب ردّ فعل تحسّسي لدى الأشخاص الذين يعانون من حساسية من نباتات الفصيلة النجمية ، ومن النباتات التي تندرج تحت هذه الفصيلة نبات الأقحوان.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار