عيادات اسنان بني ياس عروض موسمية
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عيادات اسنان بني ياس عروض موسمية

عيادات اسنان بني ياس

يقبل المواطنون في الإمارات العربية المتحدة وكذلك العديد من الدول العربية الاخرى على مراكز طب وتجميل الأسنان في الإمارات خاصة مع ارتفاع مستوى المعيشة والرفاهية بالدولة.

 

وسنقدم لكم في هذا المقال مجموعة من المعلومات حول أهم عيادات الأسنان في دبي وأبوظبي خاصة عيادات اسنان بني ياس، والعديد من المعلومات الأخرى التي يهمك معرفتها حول هذه المراكز والعيادات.

 

عيادات اسنان بني ياس


عيادات اسنان في دبي

تعد مدينة دبي من أشهر مدن الامارات التي تضم عددا كبيراً من عيادات الاسنان التي تقدم خدمات طبية وصحية على أعلى مستوى.

 

مما جعلها قبلة لمن يحرصون على الجمع بين الحصول على خدمات صحية متميزة بالإضافة للتمتع بزيارة هذه المدينة السياحية الرائعة.

 

وتضم دبي مجموعة من أفضل مراكز وعيادات طب الأسنان في الشرق الأوسط والتي يعمل بين جنباتها مجموعة من أفضل الأطقم الطبية والإدارية.

 

ومن أشهر عيادات الأسنان في دبي:

 

عيادة بيرل لطب الأسنان

وتحتل هذه العيادة مكانة متقدمة على قائمة أفضل عيادات الأسنان في دبي مع خبرة أكثر من 25 عام في هذا المجال.

 

وتقدم هذه العيادة خدماتها بأسلوب رائع ومميز تجعلك تشعر وكأنك لست في مركز طبي وإنما في منتجع صحي تحصل فيه على مساعدة متميزة لعلاج مشاكل أسنانك بكل براعة بل وجعل ابتسامتك أكثر زهوا وثقة.

 

ويعمل بالمركز مجموعة من أفضل أطباء الأسنان على المستوى المحلي والعالمي في مختلف تخصصات طب وتجميل الأسنان.

 

العنوان: برج القلعة، منطقة برج خليفة، الخليج التجاري بدبي.

 

عيادة بيلا فيتا لطب الأسنان

تحظى عيادة بيلا فيتا بشهرة واسعة في مجال طب وتجميل الأسنان في مدينة دبي.

 

وتضم هذه العيادة نخبة من أمهر أطباء الأسنان الذين يقدمون خدماتهم الطبية بأحدث التقنيات المعروفة في علاج مشاكل الأسنان للأطفال والبالغين.

 

كما حقق هذا المركز سمعة ممتازة في مجال تجميل الأسنان والحصول على ابتسامة هوليوود بأفضل النتائج في أسرع وقت والتي تدوم طويلا.

العنوان: شارع الخوانيج بدبي.

 

مركز أوريس لطب الأسنان

حاز مركز أوريس لطب الأسنان على شهرة واسعة في مجال طب وتجميل الأسنان ليس في دبي وحدها وإنما على مستوى الإمارات العربية كلها.

 

وقد حقق المركز منذ بداية عمله العديد من الإنجازات والخدمات العلاجية المتميزة ليس للمواطنين فقط وإنما لبعض الأجانب أيضا من بعض الدول الأخرى مثل روسيا وكازخستان وبعض الدول الإفريقية والأوروبية وغيرها، والذين قدموا تقييمات إيجابية عالية لصالح هذا المركز.

 

ويقدم المركز خدماته في تخصصات الأسنان المختلفة بأعلى معايير الجودة وباستخدام أحدث التقنيات وبيد أفضل أطباء الأسنان وأكثرهم خبرة.

العنوان: شارع الجزائر - مردف بدبي.

 

عيادات أسنان في أبوظبي

تحظى إمارة أبوظبي بشهرة واسعة في مجال تقديم الخدمات الطبية المتميزة على مستوى الإمارات العربية المتحدة.

 

وتضم أبوظبي مجموعة من أفضل مراكز طب الأسنان المتخصصة التي تجذب العديد من المرضى على مستوى الوطن العربي للحصول على علاج متميز وفعال لأسنانهم أو للحصول على أفضل ابتسامة من خلال عمليات تجميل الأسنان المتطورة في عيادات ومراكز طب وتجميل الأسنان في إمارة أبوظبي.

 

ومن أشهر عيادات الأسنان في أبوظبي

 

مركز الحكمة الطبي للأسنان

إذا كنت تبحث عن أفضل وأشهر مراكز طب الأسنان التي تضم أفضل وأحدث الأجهزة العالمية في مجال طب وتجميل الأسنان، فستجد قائمة تضم عدد قليل من هذه المراكز ومن أهمها مركز الحكمة.

 

ويقدم مركز الحكمة للأسنان خدماته الطبية المميزة في مجال طب وتجميل أسنان الأطفال والبالغين منذ نشأته على يد أفضل الأطباء المتخصصين.

 

العنوان: فرع المشرف، شارع الخليج العربي بأبوظبي.

فرع حمدان، شارع حمدان بأبوظبي.

 

مركز دكتور فراس لطب وتقويم الأسنان

ويعد هذا المركز واحدا من أفضل مراكز الأسنان في أبوظبي والذي يقدم خدمات تجميل وتقويم الأسنان على أعلى مستوى.

 

بالإضافة لعلاج مشاكل الأسنان الأخرى وكذلك إجراء أدق جراحات الأسنان بأفضل النتائج وعلى يد نخبة من أفضل أطباء الأسنان على المستوى المحلي والعالمي.

العنوان: منطقة مارينا، أوفيس بارك بأبوظبي.

 

مركز بوسطن لطب الأسنان

يحظى مركز بوسطن لطب الأسنان بمدينة أبوظبي بعدد من المميزات التي جعلته من أفضل مراكز طب الأسنان المتخصصة ليس في أبوظبي وحدها وإنما في دولة الإمارات بأسرها.

 

إذ يقع هذا المركز في موقع هادئ مريح من المدينة يجعلك تحظى بجو من الهدوء والراحة النفسية التي تساعدك على الاسترخاء خلال علاج مشكلتك.

 

هذا بالطبع بالإضافة لوجود أطقم طبية ممتازة تطبق أحدث التقنيات في تخصصات طب وتجميل الأسنان المختلفة بأعلى معايير الجودة والإتقان.

 

العنوان: شارع الفلاح، شارع محمد بن مبارك خلف مول الخالدية بأبوظبي.

 

عيادة بني ياس للأسنان

تعد مدينة بني ياس أحد أشهر مدن إمارة أبوظبي والتي تتمتع بالعديد من المميزات في مختلف المجالات وعلى رأسها المجال الطبي.

 

وتضم مدينة بني ياس عدد من المراكز الطبية المتخصصة ذات السمعة الممتازة ومنها عيادات طب الأسنان.

 

ومن أشهر عيادات اسنان بني ياس عيادة بني ياس للأسنان والتي تقدم خدماتها الطبية في مجال طب وتجميل الأسنان بكل جودة وكفاءة مع الالتزام بأعلى معايير التعقيم والنظافة.

 

عيادات مجمع بني ياس الطبي للأسنان

تضم عيادات ومجمع بني ياس الطبي للأسنان بأبوظبي نخبة من أهم أطباء الأسنان وأكثرهم خبرة وكفاءة في مختلف تخصصات طب وتجميل الأسنان والذين يستخدمون أفضل وأحدث التقنيات في هذا المجال.

 

وتحرص هذه العيادات على تقديم العديد من العروض والخصومات في كثير من الأحيان لجذب المزيد من المرضى للحصول على خدماتها المتميزة بأفضل الأسعار وأقل التكاليف.

 

وقد حاز مجمع بني ياس الطبي للأسنان على العديد من التقييمات الإيجابية من المرضى، ويعمل القائمون على المجمع على تطويره إداريا وطبيا بشكل دوري حرصا على صحة وراحة المرضى.

 

افضل دكتور أسنان في بني ياس

تضم عيادات اسنان بني ياس بإمارة أبوظبي نخبة من أهم أطباء وجراحي الأسنان الماهرين على المستوى المحلي والعالمي والمدربين على تطبيق أحدث تقنيات طب وتجميل الأسنان.

 

ومن أهم هؤلاء الأطباء:

1- دكتور طارق سهاونة طبيب أسنان متخصص في تقويم الأسنان بمركز كلينيكا سمايل لطب الأسنان.

2- دكتور محمد ماهر طبيب أسنان عام حاصل على البورد الأمريكي بمركز سمايل فاكتوري الطبي.

3- دكتور محسن سعيد العزيبي طبيب أسنان رئيس قسم الأسنان بمركز هيلث واي الطبي.

4- دكتور أكمل خان أفريدي طبيب أسنان عام في مركز الأمل الطبي.

 

الإهتمام بعلاج مشاكل الأسنان المختلفة أمرا هاما لا ينبغي إهماله لتجنب ما قد يحدث من مضاعفات خطيرة.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار