دكتور اسنان في جدة ممتاز
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

دكتور اسنان في جدة ممتاز

هل تبحث عن دكتور ممتاز لعلاج الأسنان في جدة؟ من خلال المقال نستعرض عليكم مجموعة من افضل اطباء الاسنان في جدة للاطفال والبالغين.

حيث تنتشر في جدة العديد من عيادات الاسنان والتي تقدم خدماتها الممتازة وباسعار تنافسية، حيث الانتشار الواسع للعيادات خلق نوع من المنافسة بينهم في الاسعار مع جودة ممتازة.

تعرف اكثر على دكتور اسنان اطفال في جدة بخبرات ممتازة وخدمات بمنتهى الاحترافية.

 

دكتور اسنان في جدة ممتاز

تخصص طب الاسنان في جدة

أهمية تخصص طب الأسنان في جدة لا تقل عن أهمية باقي التخصصات الطبية، حيث تنتشر في جدة العديد من مراكز وعيادات الاسنان والتي تقدم تقدم خدماتها باسعار ممتازة.

يركز اطباء الأسنان في جدة على علاج الأمراض والمشاكل المتعلقة بالفم والأسنان وبافضل واحدث التقنيات العالمية.

ويشمل ذلك عمليات جراحية على الفم والوجه والفكين، وتقديم الخدمات التجميلية والعلاجية بطواقم طبية من افضل الاستشاريين ممن لديهم خبرات احياناً تزيد عن ثلاثين عاماً.

 

تعرف على دكتور اسنان اطفال ممتاز في جدة

يوجد في مدينة جدة مجموعة من أطباء الأسنان الممتازين والتي نذكر منهم:

 

دكتور عنان الديبوس

هو طبيب أسنان ممتاز في جدة، حاز على درجة البكالوريوس في طب الأسنان من جامعة تشرين ويمتلك خبرة تزيد عن ٢٧ عاماً في مجال طب أسنان البالغين، يتخصص في عدة مجالات منها حشو وعلاج الأعصاب والجذور، وتجميل الأسنان للإنسان وإطلالة هوليوود، يقوم أيضاً بعلاج خراجات الأسنان وسحب العصب لأضراس العقل، بالإضافة إلى ترميم الأسنان المكسورة في جلسة واحدة وإجراء التركيبات الثابتة والمتحركة.

عنوان الدكتور: عيادات مجمع التخصصي لطب وزراعة الأسنان في الأمير ماجد بجدة.

سعر الكشف: 50 ريال.

 

دكتور أسامه نابلسي

هو دكتور أسنان ممتاز ذو خبرة واسعة في جدة، حاز على درجة البكالوريوس في طب الأسنان ويشغل منصب مشرف في جامعة دمشق بقسم التركيبات، يمتلك خبرة تزيد عن ٢٥ عاماً في مجال طب أسنان البالغين، ويتخصص في تركيبات الأسنان وحشو الأعصاب والجذور، يقدم خدمات علاج الفراغات في الأسنان في جلسة واحدة، ويعالج مشاكل ضرس العقل ويقدم تركيبات للأسنان الأمامية المكسورة ويصحح كسر الأسنان.

عنوان الدكتور: عيادات مجمع التخصصي لطب وزراعة الأسنان في الأمير ماجد بجدة.

سعر الكشف: 50 ريال.

 

افضل دكتور اسنان اطفال في جدة

أفضل أطباء الأسنان في مدينة جدة بتخصصات مختلفة:

 

دكتور وائل زياد

إذا كنت بحاجة إلى أفضل دكتور أسنان في جدة متخصص في علاج أسنان الأطفال تحت التخدير الكلي في جلسة واحدة، فلا تبحث أكثر، دكتور وائل زياد هو الخبير الذي حصل على بكالوريوس علوم الأسنان في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا عام 2007 ودرجة الماجستير من كلية طب الأسنان بجامعة القاهرة في مجال طب أسنان الأطفال عام 2015، كما حصل على إجازة الهيئة السعودية للتخصصات الطبية،

عنوان الدكتور: مستشفى أندلسية حي الجامعة، شارع السيرة العطرة، جدة.

سعر الكشف: 130 ريال.

 

دكتور خالد عبد المنعم

يعتبر أحد أفضل أطباء زراعة الأسنان في جدة، حاز على بكالوريوس طب الأسنان من جامعة القاهرة في عام 1996 ودرجة الماجستير في مجال زراعة الأسنان وجراحة الفم من جامعة عين شمس في عام 2004، حصل على درجة الدكتوراه في مجال جراحة الفم والوجه والفكين من نفس الجامعة وزمالة كلية الجراحين الملكية البريطانية عام 2009، يشغل حالياً منصب أستاذ مساعد في جامعة عين شمس وعضو في الجمعية العلمية لغارسي الأسنان.

عنوان الدكتور: مركز أندلسية لطب الأسنان، حي الأندلس، طريق الأمير محمد بن عبد العزيز، مركز لوشانو التجاري، جدة.

سعر الكشف: 100 ريال.

 

دكتور ممتاز لتركيبات اسنان في جدة

من أفضل أطباء تركيبات الأسنان في مدينة جدة ما يلي:

 

دكتور محمد علوش

وهو دكتور ممتاز لتركيبات اسنان في جدة فإذا كنت بحاجة إلى خدمات ممتازة في مجال تركيبات الأسنان وعلاج اللثة، ستجد في دكتور محمد علوش الخبير الذي يعالج أسنان الأطفال والبالغين والمسنين.

فهو متخصص في تجميل الأسنان وعلاج الأعصاب والجذور، يمكنك زيارته في عيادات ابتسامة جدة بالعنوان التالي: حي الصفا، شارع الروضة، جدة.

سعر الكشف: 20 ريال.

 

دكتور محمد الطباع

يعتبر واحداً من أفضل أطباء تركيبات الأسنان في جدة، يمتلك بكالوريوس في طب الأسنان وخبرة تزيد عن 30 عاماً في مجالات متعددة مثل:

علاج اللثة وأمراض الأسنان للبالغين والمسنين وأشعة الأسنان وجراحة الوجه والفكين وتجميل الأسنان، بالإضافة إلى خبرته في تركيبات الأسنان وحشو الأعصاب والجذور، تجده في عيادات ابتسامة جدة على العنوان التالي: حي الصفا، شارع الروضة، جدة.

سعر الكشف: 20 ريال.

 

افضل دكتور اسنان في جدة على منصة تويتر

أفضل أطباء الأسنان في جدة من خلال بحث تويتر:


دكتور علي عبد الحميد

إذا كنت تبحث عن أفضل دكتور أسنان في جدة على منصة تويتر، فدكتور علي عبد الحميد هو خيارك المثالي.

فهو أخصائي في مجال تركيبات الأسنان بجانب حشو الأسنان وعلاج جذور الأسنان للبالغين والمسنين، حاز على درجة بكالوريوس جراحة الفم والأسنان في عام 1983 وحصل على دبلومة طب الأسنان التحفظي في عام 1988.

عنوان الدكتور: مستشفى أندلسية حي الجامعة، شارع السيرة العطرة، جدة.

سعر الكشف: 130 ريال.

 

دكتور عصام المرواني

إذا كنت بحاجة إلى دكتور أسنان ممتاز في جدة مختص في علاج وزراعة الأسنان للبالغين والمسنين، فدكتور عصام المرواني هو الخيار المثالي، يتخصص في أشعة الأسنان وعلاج اللثة وحشو العصب والجذر.

ولديه خبرة تزيد عن 12 عاماً في هذا المجال، كما عمل كجراح وجه وفكين في مستشفى جامعة هامبورج بألمانيا وكان عضواً في الجمعية السعودية لطب الأسنان.

عنوان الدكتور: عيادات إيات التخصصية لطب الأسنان الرويس، طريق المدينة المنورة، جدة.

سعر الكشف: 40 ريال.

 

افضل دكتور اسنان في حي الصفا

من أفضل أطباء الأسنان في حي الصفا ما يلي:-

 

دكتورة بيان أبو عمارة

هي طبيبة متخصصة في تجميل الأسنان وعلاج الأسنان للأطفال والبالغين والمسنين، بالإضافة إلى أجراء أشعة الأسنان وحشو الجذور والأعصاب، يمكنك زيارتها في عيادات ابتسامة جدة بالعنوان التالي: حي الصفا، شارع الروضة، جدة.

سعر الكشف: 20 ريال.

 

دكتور نايف المكاوي

هو طبيب أسنان عام متخصص في أشعة الأسنان وتركيبات الأسنان وعلاج الأسنان للبالغين والمسنين، بالإضافة إلى تجميل الأسنان وحشو وعلاج الأعصاب والجذور.

يمكنك زيارته في عيادات ابتسامة جدة بالعنوان التالي: حي الصفا، شارع الروضة، جدة.

سعر الكشف: 20 ريال.

 

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار