أسعار ابتسامة هوليود في دبي
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أسعار ابتسامة هوليود في دبي

أسعار ابتسامة هوليود في عيادات دبي

نقدم لكم من خلال موقعنا الكثير من المعلومات حول أسعار ابتسامة هوليود في عيادات دبي، حيث ازداد الإقبال على الحصول على ابتسامة هوليود في عيادات ومراكز طب الأسنان التجميلي في دبي بشكل كبير نظرا لتأثيرها الكبير في تحسين المظهر الجمالي الخارجي.

 

وسنتحدث في هذا المقال عن أهم المعلومات حول ابتسامة هوليود في عيادات ومراكز طب وتجميل الأسنان في دبي وكذلك أسعار ابتسامة هوليود في دبي والعوامل المؤثرة عليها.

 

أسعار ابتسامة هوليود في دبي

ابتسامة هوليوود في دبي

قبل أن نتحدث عن أسعار ابتسامة هوليود في دبي، سنتحدث أولا عن ابتسامة هوليود في عيادات ومراكز دبي لطب وتجميل الأسنان بشكل عام.


قد يهمك: تكلفة خلع ضرس العقل في دبي

 

تعد دبي من أكثر مدن الوطن العربي رفاهية وارتفاعا في مستوى المعيشة، لذا تتميز معظم الخدمات المقدمة بها بالفخامة والإتقان.

ومن أهم الخدمات المقدمة على أعلى مستوى بدبي الخدمات الطبية ومن ضمنها خدمات طب وتجميل الأسنان.

 

وقد نالت خدمات طب الأسنان التجميلي بدبي شهرة واسعة وعلى رأسها ابتسامة هوليود والتي حققت نجاحا متميزا إذ تقدم على يد نخبة متميزة من أهم وأفضل الكوادر الطبية العالمية في هذا المجال، وباستخدام أحدث التقنيات والأجهزة وكذلك الأدوات والخامات لتعطي لصاحبها ابتسامة جذابة ينافس بها ابتسامات أشهر نجوم هوليود.

 

وتعتمد ابتسامة هوليوود على استخدام تركيبات سنية تجميلية ثابتة أو متحركة تصنع من عدسات أسنان رقيقة متصلة أو منفصلة تصنع من خامات معينة وأشهرها اللومينير والفينير.

وتستخدم ابتسامة هوليود لإخفاء بعض عيوب الأسنان وأشهرها:

1- وجود كسر ببعض الأسنان.

2- عدم انتظام الأسنان بشكل بسيط.

3- اعوجاج الأسنان.

4- تصبغ الأسنان أو وجود بقع ملونة عليها.

 

افضل عيادة ابتسامة هوليود في دبي

تضم دبي مجموعة متميزة من أفخم وأشهر مراكز طب وتجميل الأسنان بالوطن العربي التي تشهد تطورا رهيبا في هذا المجال جعلها تنافس أهم عيادات ومراكز طب وتجميل الأسنان العالمية، والتي تهتم بجلب أهم الأجهزة والمعدات والأدوات واستخدام أحدث التقنيات المعروفة في تقديم خدماتها المتميزة ومنها ابتسامة هوليود كواحدة من أشهر طرق طب الأسنان التجميلي.

 

ومن أهم هذه المراكز والعيادات:

1- مركز ابتسامة دبي لطب الأسنان فرع دبي، العنوان: جميرا 1، شارع الوصل قرب السيتي ووك بدبي.

2- عيادة أروى لطب الأسنان، العنوان: ميناء سعيد بدبي.

3- مركز مارينا الطبي بدبي، العنوان: برج بوتانيكا شارع الملك سلمان بن عبد العزيز، مارينا دبي.

4- مستشفى دبي للأسنان، العنوان: مبنى 34 ، الطابق الأول  مدينة دبي الطبية بدبي.

5- عيادة لوتس لطب الأسنان، العنوان: شارع بغداد بدبي.

6- مركز سكاي لطب الأسنان بدبي، العنوان: المجموعة Y  البرج السويسري، أبراج بحيرة الجميرا بدبي.

 

افضل دكتور ابتسامة هوليود بدبي

تضم عيادات ومراكز طب الأسنان المتخصصة بدبي مجموعة من أفضل خبراء تجميل الأسنان وابتسامة هوليوود والذين يتمتعون بخبرات مميزة في مجالهم فضلا عن حصولهم على أعلى الشهادات الأكاديمية العالمية في تخصصاتهم وحصولهم على تدريبات خاصة في أحدث وأهم المراكز والعيادات العالمية في هذا المجال ومن هؤلاء الأطباء:

 

دكتور حسن مهدي

 اختصاصي طب الأسنان التجميلي والشمولي وزراعة الأسنان، حاصل على دبلومة في زراعة الأسنان من جامعة الشارقة ودبلومة في تجميل وترميم الأسنان من جامعة ليون وكذلك حاصل على دبلومة للمعالجة بالليزر كما أنه حاصل على عضوية في المؤتمر العالمي وجمعية الاسكندرية لزراعة الأسنان, وهو عضو في الأكاديمية الأمريكية لتجميل الأسنان بالإضافة لذلك فهو مدير عيادة برايت وي في دبي.

 

دكتور أمير حاج حمو

أخصائي تركيبات الأسنان، وهو مدرس معتمد في الأكاديمية الأمريكية لطب الأسنان التجميلي المتقدم بنيفادا في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو أستاذ زائر بجامعة يونيفرسابوليس بأغادير في المغرب، وهو عضو هيئة تدريس في الدبلومة الدولية لزراعة الأسنان التي تنظمها الجمعية الألمانية لزراعة الأسنان (DGOI)، ومدير برامج أكاديمية النخبة للتدريب الصحي بدبي في الإمارات العربية المتحدة، كما أنه عضو هيئة تدريس مساعد في قسم التركيبات السنية بجامعة الشارقة في الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة لذلك فهو مؤسس دورة طب الأسنان التجميلي والطرق التطبيقية (ADAM Course)، ويعمل في عيادات Dr. Michael لطب الاسنان فرع أم سقيم بدبي.

 

دكتور أنس قرقوط

أخصائي طب الأسنان و طب الأسنان بالليزر وعلاج قناة الجذور و اللثة وطب الأسنان التجميلي، وهو حاصل على الماجستير في علوم الليزر في طب الأسنان، ويعمل في مركز الدكتور أبوراس للأسنان بدبي.

 

دكتور هيثم البشري

استشاري التركيبات السنية، حاصل على الماجستير والدكتوراه والتدريب المتخصص في التركيبات السنية الثابتة والمتحركة من جامعة مانشستر، كما أنه حاصل على عضوية في التركيبات السنية من الكلية الملكية للجراحين في أدنبره (MPros RCS Eden).  حصل على درجة الدكتوراه السريرية في التركيبات السنية الثابتة والمتحركة من جامعة مانشستر، ويعمل في مستشفى دبي للأسنان.

 

عوامل تحدد أسعار ابتسامة هوليود في دبي

هناك عدد من العوامل التي تؤثر على تكلفة ابتسامة هوليود وتؤدي لاختلاف أسعار ابتسامة هوليود في دبي بين مراكز وعيادات طب وتجميل الأسنان المختلفة بها.

ومن أهم هذه العوامل:

 

1- نوع الابتسامة.

2- خبرات وشهرة الطبيب.

3- الأدوات والخامات المستخدمة في صنع ابتسامة هوليود.

4- الحاجة لبعض العلاجات الإضافية للأسنان قبل عمل ابتسامة هوليود.

5- عدد الأسنان المراد صنع ابتسامة هوليود لها.

6- شهرة وموقع المركز أو العيادة.

7- وجود عروض خاصة على ابتسامة هوليود مقدمة بالمركز أو العيادة.

 

أسعار ابتسامة هوليود في مراكز دبي

قد يصاب البعض بالحيرة مع الاختلاف الواضح بين أسعار ابتسامة هوليود بين بعض مراكز وعيادات طب وتجميل الأسنان المختلفة، ويرجع ذلك لما سبق وذكرناه من العوامل المؤثرة على أسعار ابتسامة هوليود في دبي.

 

وعلى الرغم من عدم وجود أسعار ثابتة لابتسامة هوليود دبي إلا أنه في الغالب تتراوح تكلفة السن الواحد في ابتسامة هوليوود في عيادات ومراكز طب وتجميل الأسنان في دبي حوالي 200- 500 دولار تقريبا.

 

وفي النهاية فإنه يجب الاعتناء بابتسامة هوليود بشكل جيد تبعا لإرشادات الطبيب لضمان الحفاظ عليها لأطول فترة ممكنة.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار