علاج تساقط الشعر بالاعشاب للدكتور سعيد حساسين | اقرأ روعة الاعشاب
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

علاج تساقط الشعر بالاعشاب للدكتور سعيد حساسين | اقرأ روعة الاعشاب

علاج تساقط الشعر بالاعشاب للدكتور سعيد حساسين

سنتحدث في هذه المقالة عن علاج تساقط الشعر بالاعشاب ووصفات الدكتور سعيد حساسين ، حيث الكثير  يعاني من مشكلة تساقط الشعر ويبحث عن علاج مناسب له ، ويجرب وصفة من هنا وهناك ولا يستفيد.

لذلك سنتحدث عن عدة طرق ووصفات علاج تساقط الشعر لعل ابرزها طريقة الدكتور سعيد حساسين ووصفاته المدهشة في علاج تساقط الشعر بالاعشاب.
فربما جربت عزيزي القارئ الكثير من الطرق لعلاج تساقط الشعر ولم تجدي نفعا، ما عليك إلا المتابعة مع اروع علاج لتساقط الشعر للدكتور والمتخصص بالاعشاب سعيد حساسين ... تابع معنا.

علاج تساقط الشعر بالاعشاب للدكتور سعيد حساسين


الدكتور سعيد حساسين وعلاج تساقط الشعر

لو بحثت عن اسم الدكتور سعيد حساسين لوجدت ان اسمه يذكر دائما مع الوصفات وخلطات الاعشاب فما القصة من ذلك.
الدكتور سعيد حساسين طبيب مصري حاصل على بكالوريوس في الصيدلة، ثم حصل على ماجستير في بريطانيا ، ثم تخصص في الاعشاب والطب الاخضر، ويرى حساسين ان خلطات الاعشاب الطبيعية ، من اروع كنوز الطبيعة لعلاج جميع مشاكل الجسم، ونحن هنا سنركز على طريقته في علاج تساقط الشعر بالاعشاب.

اقرأ ايضا : تجربتي مع السدر لتكثيف الشعر

وصفات لتكثيف الشعر للدكتور سعيد حساسين

نقدم لكم هذه الوصفة المجربة والمضمونة تكثيف الشعر  بسرعة خيالية ، وهي إحدى الوصفات المبتكرة للدكتور سعيد حساسين هذه الوصفة خاصة لعلاج تساقط الشعر.

مكونات وصفة علاج تساقط الشعر بالاعشاب للدكتور سعيد حساسين

2 ملعقة زيت جوجوبا – 2 ملعقة زيت أملج ( يمكن الحصول عليه من محلات العطارة) – 2 ملعقة زيت سمسم – 2 ملعقة زيت جرجير – 2 ملعقة زيت زيتون – 2ملعقة من زيت الروزماري

طريقة استخدام وصفة تساقط الشعر للدكتور سعيد حساسين

تُخلط الزيوت السابقة في وعاء، ويُستخدم كدهان مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعيُا للرجال والنساء، ويُفضل وضع الزيوت بعد غسل الشعر بالماء الدافئ حيث تكون مسام الشعر مفتوحه وتستفيد بالزيوت أقصى استفادة.

اقرأ ايضا : وصفة لازالة البقع من الوجه للدكتور سعيد حساسين

علاج تساقط الشعر الجاف والمتقصف - سعيد حساسين

اذا كنت تعاني من جفاف الشعر فوصفة العلاج تختلف قليلا وفي هذه الحالة يمكن استخدام نصف فنجان بلسم + ربع فنجان عسل ابيض + ملعقة كبيرة زيت لوز حلو
طريقة الاستعمال:
يخلط المكونات المذكورة اعلاه جيدا ويطبق على الشعر وهو جاف ، ويجب الانتظار لمدة عشرون دقيقة ثم يغسل بالطريقة العادية ويكرر الوصفة حتى تحصل على النتيجة المطلوبة


علاج تساقط الشعر بالاعشاب للدكتور سعيد حساسين
مراحل نمو الشعر

علاج تساقط الشعر بالاعشاب والزيوت الطبيعية

هناك عدة زيوت اثبتت فائدتها للشعر منها:
زيت الزيتون
بسبب كثافته وقدرته على الامتصاص من الجلد يعد زيت الزيتون من اروع العلاجات الطبيعية للشهر فهو يغذي جذور الشعر ويرطبها ، وبفعل احتوائها على فيتامين E  فهي مغذي جيد للشعر ، ويوقف تساقط الشعر بشكل كبير.
زيت جوز الهند
يعالج هذا الزيت البكتيريا والفطريات المسببة لتساقط الشعر ، ويعالج قشرة الشعر الناتج عن التهاب البشرة ويحافظ على رطوبة الشعر ايضا.

زيت اللوز
زيت اللوز مفيد جدا للشعر بفضل احتوائه على المعادن الضرورية لصحة الشعر والبشر مثل المغنيسيوم والكالسيوم ، ويعالج الشعر الجاف ايضا ويرطبها والمداومة على استعماله يجعل الشعر كثيفا.

زيت اللافندر
يساعد على تحسين صحة الشعر بشكل كبير ، وبالتالي يمنع تساقطه، إضافة إلى تنشيطه للدورة الدمويّة في فروة الرأس.



شاهد بالفيديو : وصفة سحرية تخلصك من تساقط الشعر



علاج تساقط الشعر بالوصفات والطرق الطبيعية

الحصول على شعر طويل هو مطلب كل سيدة وفتاة، لذا نعرض لكم  علاج تساقط الشعر وخلطات طبيعية لتكثيفه وتطويله وتنعيمه :

خلطة لتطويل الشعر وتكثيفه في اسبوع
يتألف الخلطة من :
3 معالق زيت جوز الهند
عدد واحد بيضة كاملة
3 معالق من زيت الزيتون
3 معالق من العسل الأبيض

الطريقة:
يخلط المكونات جيدا ويخفق عليه بيضة واحدة ويضع على الشعر لمدة ساعة كاملة ويجب ان تعلم انه حتى تجد الفرق يجب استعمال الوصفة لمدة شهر كامل، مرتين أسبوعيًا.

وفي الختام اتمنى ان تكونوا استفدتم من طرق وعلاج تساقط الشعر بالاعشاب للدكتور سعيد حساسين بالاضافة الى وصفات طبيعية اخرى لتكثيف الشعر وتطويله.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار